نتيجة مباراة مصر وغينيا بيساو بكأس امم افريقيا.. فوز باهت

وحقق المنتخب المصري فوزا صعبا على غينيا بيساو بهدف نظيف سجله محمد صلاح في الجولة الثانية من كأس أمم إفريقيا.

في الشوط الأول كانت المباراة سريعة من جانب الفراعنة ، وكاد محمد صلاح أن يفتتح التسجيل للمنتخب المصري ، لكن القائم أخرجها ليسجل هدفًا ، ومحاولات غينيا بيساو دون أي شيء. خطرة على مرمى الشناوي ، وفي الدقيقة 17 مرة أخرى يمنع القائم المنتخب المصري من تسجيل الهدف الأول بعد تسديدة قوية من مصطفى محمد ، وفي الدقيقة 30 تسديدة من مرموش ولكن بعيدًا عن المرمى ، وتسديدته من محمد صلاح لكنها لم تختلف عن تسديدة مرموش واستمر ضغط الفراعنة ليسجل الهدف الأول وفي الدقيقة 43 سدد محمد صلاح تسديدة قوية لكن دفاع غينيا بيساو. يركلها ركلة ركنية ، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني ، واصل المنتخب المصري محاولاته لإحراز الهدف الأول ، وسددها مصطفى محمد ، لكن بعيدًا عن المرمى ، وفي الدقيقة 69 ، نجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول لمصر ، مستفيدًا من. عرضية رائعة من عمرو السلي ليضربها بقوة في مرمى غينيا بيساو ، وفي الدقيقة 74 أضاع أحمد السيد زيزو ​​فرصة إضافة الثانية بعد عرضية رائعة من عمر كمال ليضربها زيزو ​​على المرمى. القائم الأيمن ، وفي الدقيقة 80 سدد جورجينو بقوة لكن الشناوي تصدى لها ، وفي الدقيقة 81 سجلت ماما بالدي الهدف الأول لغينيا بيساو بجهد فردي رائع ليسددها بقوة في مرمي. الشناوي ، لكن الفأرة تلغي الهدف ، واستمرت محاولات غينيا بيساو ، لكن الشناوي تألق وحافظ على هدفه ، وانتهى اللقاء بفوز مصر على غينيا بيساو بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة يحقق المنتخب المصري النقاط الثلاث الأولى ويصبح خلف نيجيريا المتصدرة التي تتأهل لربع النهائي فيما يتوقف رصيد غينيا بيساو عند نقطة واحدة فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *