اخبار الرياضة

اقبال كبير على شراء قمصان منتخب غينيا بيساو قبل مواجهة مصر غدا

كتبت:  نجاح على

يتوقع اتحاد كرة القدم فى دولة غينيا بيساو بزيادة في المبيعات الخاصة بالمتجر الرسمى الذى افتتح منذ ايام، وتم بيع أكثر من 70٪ من القمصان الخاص بالمنتخب  لذلك من المتوقع زيادة اكثر خلال الساعات المقبلة مع اقتراب مواجهة امام الفراعنة.

حيث قال سيريفو سو المسئول عن الشئون المالية في اتحاد غينيا بيساو:  “بعد افتتاح هذا المتجر ، ظهر أكثر من 70٪ من القمصان قبل المباراة الأولى، لم تكن نتيجة مباراة الثلاثاء كما كان متوقعا، ولكن مع ذلك، ينضم الناس شيئا فشيئا ويظهر العملاء بانتظام لشراء المعدات”.

كما أضاف سيريفو فى تصريحاته الصحفيه:  “إذا حقق منتخبنا الفوز على مصر فلن يكون هناك قمصان كافية للعملاء لذلك نحن نتواصل بالفعل مع موردينا”.

 

فيما أضاف  نائب رئيس الاتحاد ، “أنا متأكد من أنه إذا سارت مباراة السبت بشكل جيد ، بانتصار ، فليس لدي أدنى شك في أننا سنفتقر إلى المعدات اللازمة لإرضاء العملاء”.

 

وأختتم سيريفو سو، تصريحاته:”  الافتتاح الرسمي للمتجر، في أوائل يناير، له هدفان: “الهدف الأول هو جعل قميص غينيا بيساو أسطوري يصل إلى جميع أنحاء البلاد، والثاني هو جمع الأموال لدعم المنتخب الأول في ظل عدم وجود رعاة”.

 

ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر نظيره غينيا بيساو فى التاسعة مساء غد، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب “أرمدى أدجيا”، فى الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة أمم افريقيا 2021 بالكاميرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى