اخبار الرياضة

إنتر يستعد لخطف صفقة مجانية كبرى من يوفنتوس

محرم إبراهيم

أفاد تقرير صحفي صادر صباح اليوم عن تجهيز نادي إنتر ميلان لمفاجأة كبرى في سوق الانتقالات الصيفية المقبل بالتعاقد مع أحد نجوم الكالتشيو الإيطالي البارزين في صفقة مجانية لانتهاء تعاقده مع ناديه.

 

ويتعلق الأمر بالأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس والذي لم يتوصل لاتفاق مع ناديه لتجديد التعاقد الذي ينتهي بنهاية الموسم.

 

وقامت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية بتفجير المفاجأة بأن بيبي ماروتا المدير الرياضي لإنتر ميلان يفكر بقوة في ضم ديبالا بشكل مجاني.

 

وتابعت الصحيفة أن إنتر قد لا يستطيع تقديم راتب قدره 10 مليون يورو كراتب سنوي لديبالا ، لكنه يستعد للجلوس على طاولة المفاوضات لتقديم عرضاً مناسباً خلال أسابيع.

 

وأوضحت الصحيفة أن بيبي ماروتا يسعى من جديد لنقل ديبالا من ناد لآخر بعدما تعاقد معه صيف 2015 من باليرمو إلى يوفنتوس بقيمة 40 مليون يورو.

 

يشار لأن ديبالا كان قد توصل لاتفاق مع إدارة البيانكونيري لتمديد تعاقده بقيمة 10 مليون يورو سنويا إلا أن إدارة النادي تراجعت وقدمت عرضاً بقيمة 7.3 مليون يورو وهو مت رفضه اللاعب.

 

يذكر أن إدارة إنتر ميلان قد نجحت في التعاقد مع الحارس الكاميروني أندريه أونانا من أياكس أمستردام الهولندي والاقتراب من ضم ماتياس جينتر مدافع بروسيا مونشنغلادباخ الألماني ضمن صفقة انتقال حر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى