تشيلسي يسعى للتعاقد مع هدف توتنهام في الميركاتو الجاري

محرم إبراهيم

ذكرت تقارير صحفية مساء الثلاثاء أن نادي تشيلسي الإنجليزي يسعى للتعاقد مع صفقة جديدة تعد أحد أهداف نادي توتنهام هوتسبير خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية  فإن الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي مهتم بشكل كبير للإستعانة بخدمات الجناح الأيمن المتعدد الاستخدامات، آداما تراوري، لاعب وولفرهامبتون خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويسعى توخيل لحسم الصفقة لفريقه قبل نادي توتنهام هوتسبير الذي يسعى بقوة للتعاقد مع تراوري الذي قام بتقديم عرضا مبدئيا يقيمة 20 مليون جنيه إسترليني.

ويرغب توتنهام في إنهاء الصفقة بشكل سريع بدفع مقابل مادي إضافة لدخول مات دوهيرتي ضمن الصفقة لإنجازها بشكل سريع خاصة وأن تراوري يحظى بإعجاب شديد من المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

يذكر أن هناك أندية أخرى ترغب في ضم آداما تراوري البالغ من العمر 25 عاما وعلى رأسها ويستهام يونايتد بالإضافة لبعض الأنباء عن مراقبة نادي ليفربول للوضع للإنقضاض على الصفقة خاصة مع الغيابات الكثيرة للاعبي الألماني يورجن كلوب بسبب الإصابات وانضمام عدد من اللاعبين لمنتخبات بلادهم في منافسات كأس الأمم الأفريقية التي تجري حالياً بالكاميرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *