هيئة الترفيه السعودية تعلن انتهاء الارتباط مع فينغر وفيتوريا في الصورة

محرم إبراهيم

ذكر بيان رسمي لهيئة الترفيه السعودية والتي يشرف عليها المستشار تركي آل الشيخ أن الهيئة أنهت الإرتباط بينها وبين الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني السابق لأرسنال الإنجليزي والذي تم التعاقد معه ليكون مشرفا على الفريق الذي يتكون من نجوم النصر والهلال ويواجه باريس سان جيرمان الفرنسي بكامل نجومه.

 

ووفقاً لبيان صادر عبر الحساب الرسمي لهيئة الترفيه على موقع “تويتر” يعلن من خلاله عن انهاء الارتباط مع فينغر بعدما تعذر حضوره للملكة لأسباب خارجة عن ارادته ليقود الفريق الذي يتكون من نجوم النصر والهلال في مواجهة باريس سان جيرمان بكامل نجومه.

 

‏وأشار حساب الهيئة عبر بيان مختصر أن الاسم البديل سيتم إعلانه خلال ساعات عن طريق رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ.

 

تأتي هذه القرارات وسط أنباء عن إحتمالية إسناد المهمة إلى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لنادي النصر لتولي تدريب الفريق المدمج بين النصر والهلال، خصوصا بعد تواجده في الرياض مساء اليوم، ونشره لصور سابقه له مع النصر أثناء تتويجه بكأس السوبر السعودي في بداية عام 2020.

 

يشار إلى أن المباراة التي ستقام ضمن فعاليات موسم الرياض، وتأتي امتداد للمناسبات الرياضية التي استضافتها العاصمة الرياض ككأس مارادونا بين برشلونة وبوكا جونيورز وكذلك منافسات كأس السوبر الإسباني والتي تقام على ملعب الملك فهد بمشاركة أندية برشلونة وريال مدريد وأتليتيكو مدريد وأتليتيك بيلباو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *