كومان يقترب من الإستمرار في قلعة البافاري

كتب : محرم إبراهيم

بات الدولي الفرنسي كينغسلي كومان قريباً من الإستمرار بنادي بايرن ميونيخ الألماني بعدما اقترب النادي البافاري من ربط لاعب الوسط بعقد جديد يمتد حتى عام 2027 على الأقل.

ووفقاً لشبكة “سكاي سبورت ألمانيا” فإن هناك عدة عوامل أدت لحدوث تطورات في ملف تجديد كينغسلي كومان للبقاء في قلعة أليانز أرينا واقتناعه بالتوقيع على عقود جديدة بعد الأنباء التي تواترت منذ فترة بعدم رضاه عن الراتب المقترح للتجديد وقدره 13 مليون يورو سنويا بزايدة مليون يورو فقط عن راتبه الحالي.

وأوضحت الشبكة أن أول العوامل التي أدت لاقتناع كومان بالتوقيع على عقود التجديد هو قيام مسؤولي بايرن بتحسين الوضع المقدم للاعب بمنحه راتب يصل إلى 15 مليون يورو سنويا إضافة لبعض الحوافز الإضافية.

وتابعت الشبكة أن كومان يشعر براحة كبيرة باللعب تحت قيادة يوليان ناجلسمان وهو الأمر الذي جعله يسجل 5 أهداف وصناعة إثنين خلال 13 مباراة خاصة بعد عودته من عملية القلب مؤخراً.

وأشارت سكاي سبورت بأن تصريحات ناجلسمان الأخيرة كان لها مفعول السحر في قرار كومان خاصة مع التقدير الكبير الذي يحظى به اللاعب من مدربه وهو ما أظهره مدرب البافاري في التصريحات الأخيرة.

وأتمت الشبكة أن شعور كومان بالراحة داخل قلعة البافاري وأنه المكان المناسب له لتحقيق الأهداف الرياضية بعد الفوز بالعديد من البطولات داخل قلعة أليانز أرينا.

يذكر أن كينغسلي كومان البالغ من العمر 25 عاماً قد بدأ مشواره الإحترافي بنادي باريس سان جيرمان وانتقل منه إلى يوفنتوس عام 2014 ليخرج إعارة نحو بايرن ميونيخ موسمين ثم تتحول إلى إنتقال نهائي بداية من الميركاتو الصيفي 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *