نجم الاهلي يبحث عن عرض خليجي وصدمة جماهير الاهلي فية تعرف من هو

نجم الاهلي يبحث عن عرض خليجي أكد المنفذ الإعلامي محمد فاروق أن نجم الأهلي محمد مجدي قفشة كلف وكيله بالبحث عن عروض خارجية في الدوري العربي لمغادرة القلعة الحمراء الموسم المقبل. اقترضها الأتراك مقابل 300 ألف دولار في الموسم الواحد.

مجدي قفشة
مجدي قفشة

ترددت عدة تقارير إخبارية أخيرة عن رحيل لاعب ونجم النادي الأهلي محمد مجدي أفشة عن الروح الحمراء في نهاية الموسم. من جانبه، اتصل أفصة بإدارة تركيا لتحسين التعويض المالي الذي سيحصل عليه النادي مقابل احترافه على سبيل الإعارة لمدة موسم. عرض تورك سيفاس مبلغ 300 ألف دولار حصل عليه النادي.

بالإضافة إلى ما حصل عليه اللاعب ما يقدر بنحو 700 ألف دولار، وعرض عليه التنازل عن مبلغ 200 ألف دولار مستحقاته مع الأندية التركية، مما رفع قيمة العرض إلى 500 ألف دولار لإقناع حكومة الأهلي بالموافقة على قرضه، وخلص إلى أن قفشة طلب من وكيله دفع ثمن خدماته الفنية المستقبلية للأندية السعودية والإماراتية. يقدم النادي عرضًا رسميًا ويغادر في الانتقالات الصيفية القادمة.

أكدت تقارير إخبارية أن لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم محمد مجدي أفشة موجود بمنطقة الخليج بحثا عن عرض أجنبي لمغادرة الحمراء الموسم المقبل.

كما رفض اللاعب محمد مجدي أفشة البقاء في القلعة الحمراء بعد إغلاق نادي سيفاس التركي مقابل 300 ألف دولار في الموسم على ملفاته. النادي الاهلي في الوسط جمع 62 نقطة في المركز الثالث، ولعب 29 مباراة، و 18 فوزًا، و 8 تعادلات و 3 هزائم، وسجل 56 هدفًا وسجل 20 هدفًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.