اخبار الرياضةالمواعيد

موعد مباراة تشيلسي وزينيت اليوم الثلاثاء في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

محمود عبدالغفار

نقدم لكم موعد مباراة فريق تشيلسي وزينت ونظيره في اطار دوري المجموعات من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم نسخة الموسم الحالي 2021 – 2022.

أظهر فريق تشيلسي مستويات رائعة في الآونة الأخيرة ، خاصة بعد فوزه الأخير 3-0 في الدوري على أستون فيلا في الجولة الأخيرة ، ويلعب الآن في بطولة المجموعة ، والتي كانت الثامنة في الدوري. ومن بين هؤلاء يوفنتوس وزينيت سانت بطرسبرغ ومالمو.

هذا الموسم نظم البلوز بشكل جيد من كل وجهة نظر ، ولا سيما الصفقة القوية التي عقدوها مع اللاعب Lukaku والتي تنعكس بشكل إيجابي في هذا الموقف الذي سيقاتل من أجله للحصول على نقاطه الثلاث الأولى.

من ناحية أخرى ، يعرف زينيت مدى صعوبة المباراة ، لكنهم سيقاتلون من أجل النصر وسيأخذون جميع النقاط التي تمثل مستوى استثنائيًا للتأهل للدور التالي.

يستضيف ستامفورد بريدج مباراة مهمة للغاية ، حيث سيواجه حسن تشيلسي ضد نظيره زينيت سان بطرسبرج بروسيا ، كجزء من المرحلة الأولى من المجموعة الثامنة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021.

صاحب الأرض والجمهور تشيلسي يدخل اللقاء ويأمل في اقتناص الثلاث نقاط من أجل مواصلة الانتصارات.

أمام عن الضيف فريق زينت فيطمح في تحقيق الانتصار خارج قواعده من أجل المنافسة علي الصعود بعد البداية الرائعة هذا الموسم.

تقام المباراة علي ملعب ستامفورد بريدج الخاص بصاحب الارض فريق تشيلسي.

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والساعة التةشرة بتوقيت السعودية .

وتذاع المباراة بين فريقي تشيلسي وزنيت ، علي شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية باعتبار أنها الناقل الوحيد والحصري للقاءات اوروبا والدوري الاوروبي والسوبر في منطقة الشرق الاوسط وأيضا في دول شمال إفريقيا.

وأوضح المعلق أن انطلاق المباراة بين تشيلسي وزين تبدأ في تمام الساعة 9:00 مساءً بالتوقيت المصري ، أي الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة ، وستنقل المباراة حصريًا على قنوات beIN Sports 2 HD الفضائية الممتازة. سوار الدهب.

خريج دبلوم صنايع السن 32سنة أحب الصحافة اشتغل منذ 2020لحد الأن من القاهرة مصر الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى