بيرنلي بوابة رامزي للعودة للبريميرليغ

كتب : محرم إبراهيم

ذكرت تقارير صحفية أن نادي بيرنلي الإنجليزي بات البوابة الرسمية من أجل عودة الويلزي آرون رامزي للعب بالبريميرليغ من جديد بداية من الميركاتو الشتوي الحالي.

ووفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية فإن بيرنلي يسعى لحل المسائل المالية مع يوفنتوس للإستفادة بخدمات آرون رامزي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وتابعت الصحيفة بأن رامزي يرغب في تأجيل حسم قراره الخاص بعرض بيرنلي انتظاراً لعروض أفضل خاصة مع رغبته الكبرى في العودة للبريميرليغ من جديد رغم الراتب الكبير الذي يتقاضاه من يوفنتوس بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا لكونه لم يكلف خزينة البيانكونيري أي أعباء مادية لانتقال لهم بصفقة انتقال حر.

من جهته قال إيان وان مساعد شين ديتش المدير الفني لبيرنلي عن الصفقة المحتملة “معاييرنا المالية معروفة ، ومن الواضح أن آرون رامزي سيكون إضافة جيدة لنا”.

وأتم وان “رامزي لاعب موهوب للغاية ، وسنبقى مهتمين دائما به”.

يذكر أن آرون رامزي البالغ من العمر 31 عاما قد بدأ مشواره الإحترافي بنادي كارديف سيتي الذي انتقل منه لأرسنال صيف 2008 واستمر بالجانرز حتى صيف 2019 تخلله بعض الإعارات لنوتينغهام فورست وكارديف حتى قرر الرحيل صيف 2019 إلى يوفنتوس الإيطالي بموجب عقد انتقال حر عقب نهاية عقده مع النادي اللندني.

اترك تعليقا