نيوكاسل يقدم فرصة لأوريغي للبقاء بالدوري الإنجليزي

كتب : محرم إبراهيم

أشارت تقارير صحفية بريطانية صادرة اليوم أن هناك إهتمامات من أندية تلعب بالبريميرليغ من أجل الظفر بخدمات البلجيكي ديفوك أوريغي لاعب ليفربول للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

ووفقاً لصحيفة “تيليجراف” البريطانية فإن نيوكاسل يونايتد يضع البلجيكي ديفوك أوريغي ضمن قائمة اللاعبين الذين يسعى لضمهم لتدعيم الجانب الهجومي نظرا للتخوف الشديد من غياب كالوم ويلسون حتى نهاية الموسم للإصابة.

ويتواجد كذلك ضمن قائمة المهاجمين المتواجدين على طاولة المدرب إيدي هاو المدير الفني لنيوكاسل لاعب ليفربول السابق دومينيك سولانكي الذي يلعب حاليا ضمن صفوف بورنموث والذي دربه هاو أثناء تواجده بالفريق منذ موسمين إضافة لتود كانتويل صانع ألعاب نوريتش سيتي ومهاجم أرسنال إيدي نيكيتياه.

وأشارت بعض التقارير إلى أن ليفربول سيكون مستعدا لرحيل أوريغي خلال الميركاتو الحالي مقابل 7 مليون جنيه إسترليني مع تحمل النادي الذي يرغب في ضمه الراتب الكبير الذي يتقاضاه من النادي.

يذكر أن ديفوك أوريغي البالغ من العمر 27 عاماً يعد أحد المهاجمين الذين يعتمد عليهم الألماني يورجن كلوب في هجوم ليفربول رفقة المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرتغالي دييغو جوتا والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *