ليفربول يعيد افتتاح مجمع التدريب بعد غلقه لمدة 24 ساعة

كتب : محرم إبراهيم

قال نادي ليفربول الإنجليزي خلال بيان رسمي أن إدارة النادي أعادت افتتاح مجمع التدريبات عقب إغلاقه لمدة 24 ساعة بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا بين عدد من لاعبي وإداريي والجهاز الفني بالريدز.

 

ووفقاً للبيان الذي تم نشره عبر الموقع الرسمي والصفحات الرسمية للنادي فإنه يتم افتتاح مجمع التدريب من جديد ، مع التأكيد أن الإغلاق كان لملعب التدريب للفريق الأول ، بينما تمكنت باقي الفرق على مستوى الفئات العمرية الأخرى من مواصلة التدريب.

 

على جانب آخر تتواصل التحضيرات الخاصة بمباراة ليفربول ضد شروزبيري تاون ضمن الدور الثالث من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وسيقوم المدرب المساعد بيتر كرافتيز بتولي مهمة تدريب الفريق خلال هذه المواجهة التي قد يتم الدفع بعدد من لاعبي الشباب خلال المواجهة للإعتماد عليهم الفترة المقبلة ، مع توليه مهام المؤتمر الصحفي المقرر غدا.

 

ويعاني ليفربول على مستوى الغيابات بداية من المدير الفني يورجن كلوب ومعاونه بيبين لايندرز مروراً بالحارس البرازيلي أليسون بيكير والمدافع الكاميروني جويل ماتيب والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو.

 

يذكر بأن مواجهة ليفربول ضد أرسنال التي كان مقررا لها بالأمس قد تأجلت بموجب طلب من إدارة ليفربول بسبب زيادة حالات فيروس كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *