رسمياً.. إد وودوارد يرحل عن منصبه بنادي مانشستر يونايتد

كتب : محرم إبراهيم

أكدت تقارير صحفية بريطانية صادرة اليوم أن المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد إد وودوارد تنحى عن منصبه بشكل رسمي اليوم.

 

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية فإن رحيل إد وودوارد عن منصبه كمدير تنفيذي لمانشستر يونايتد يأتي مخالفا لرأي عائلة جلايزر المالكة للنادي.

 

وأوضحت الصحيفة أن خروج إد وودوارد من مانشستر يونايتد سيكون ساري المفعول بداية من أول فبراير عندما يتولى ريتشارد أرنولد منصب المدير التنفيذي بالنادي.

 

كان إد وودوارد قد قام بمساعدة عائلة جلايزر في الإستحواذ على أسهم النادي عام 2005 لكنه لم يحظى بقبول لدى المشجعين منذ استلام منصبه عام 2013 خلفا لديفيد جيل.

 

ويعد إد وودوارد صاحب نجاحات بالنادي على مستوى اختيار بعض المدربين حيث نجح في جلب العديد من المدربين الكبار لقلعة أولد ترافورد أمثال الهولندي لويس فان جال والبرتغالي جوزيه مورينيو ولكن الفريق فشل في حصد البريميرليغ منذ رحيل السير أليكس فيرجسون عن المنصب عام 2013.

 

يشار لأن ريتشارد أرنولد الذي سيخلف إد وودوارد يعمل بالنادي منذ 2007 ويتولى منصب المدير الإداري للمجموعة منذ عام 2013.

 

جدير بالذكر أن قرارات إد وودوارد الأخيرة لم تعجب جماهير اليونايتد خاصة المتعلقة باستمرار النرويجي أولي جونار سولسكاير على رأس القيادة الفنية رافضا الإنصات لمطالب رحيله عن منصبه التدريبي داخل قلعة أولد ترافورد حتى قرر إقالته وتعيين رالف رانجينيك بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *