اخبار الرياضة

الدوري الإيطالي | ميلان يحسم موقعة لاتسيو بثنائية نظيفة

 

 

كتب : محمد محمود

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان فوزاً غالياً أمام ضيفه فريق لاتسيو بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب “سان سيرو”، في إطار الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي.

 

إنطلقت المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة Lega Serie A YouTube بتعليق فهد العتيبي.

 

افتتح اللاعب رفائيل لياو النتيجة لصالح الروسونيري عند الدقيقة 45 من فعاليات الشوط الأول، بعد مجهود فردي رائع من اللاعب الشاب نجح في ترجمته بهدف التقدم للميلان.

 

و قبل نهاية الشوط الأول بلحظات، تحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء تسبب بها اللاعب الإيفواري فرانك كيسي بعد تدخل مهاجم لاتسيو شيرو أيموبيلي على قدمه، و أضاع فرانك كيسي ركلة جزاء و فرصة تقدم الميلان بفارق هدفين قبل نهاية الشوط الأول.

 

و في الشوط الثاني دخل اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بديلاً في المباراة على حساب اللاعب رفائيل لياو، بعد غياب الدولي السويدي لفترة طويلة بسبب الإصابة.

 

و أضاف زلاتان إبراهيموفيتش الهدف الثاني لصالح الروسونيري عند الدقيقة 67 من عمر المباراة، بعد إختراق رائع من اللاعب أنتي ريبيتش لمنطقة جزاء الضيوف، و من ثم مررها لزلاتان أمام المرمى الخالي، و سددها الأخير بكل سهولة داخل الشباك.

 

و بهذا الفوز يتصدر الميلان جدول ترتيب الكالتشيو مؤقتاً برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، متساويا مع فريق نابولي مع تفوق الروسونيري بفارق الأهداف.

 

فيما تجمد رصيد نسور العاصمة الإيطالية فريق لاتسيو عند 6 نقاط في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى