ليفربول يطلب من رابطة المحترفين تأجيل لقاء أرسنال

 

 

محرم إبراهيم

تقدم نادي ليفربول بطلب إلى رابطة المحترفين الإنجليزية يطالبه فيها بتأجيل مواجهة أرسنال بذهاب نصف نهائي كأس الرابطة والمقرر إقامتها الخميس المقبل على ملعب الإمارات بسبب زيادة عدد الإصابات بفيروس كورونا داخل الفريق.

 

ويجري نادي ليفربول محادثات مع الرابطة للحصول على موافقة بتأجيل المباراة ، خاصة مع التقارير التي تشير لظهور إصابات جديدة بصفوف الفريق وصلت إلى 14 حالة مما استدعى إلغاء تدريب الفريق الذي كان مقررا له الرابعة مساء اليوم.

 

ويعاني ليفربول بشدة على مستوى الإصابات بفيروس كورونا حيث أصيب بها الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق غاب بسببها عن قيادة الريدز في التعادل ضد تشيلسي الأحد الماضي.

 

كما يخضع أليسون بيكير وجويل ماتيب وروبيرتو فيرمينيو للعزل الصحي بسبب إصابتهم بالفيروس مع استمرار تياجو ألكانتارا بالحجر الصحي بعد أن أصيب بالفيروس منذ 10 أيام.

 

يشار إلى أن ليفربول يفتقد لخدمات الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا للإنضمام لمنتخبات بلادهم في أمم أفريقيا التي تنطلق التاسع من هذا الشهر.

 

يذكر أن ليفربول غاب عنه الفترة الماضية أكثر من لاعب بسبب الإصابة وكذلك بسبب الكورونا منهم ڤيرجيل ڤان دايك وفابينيو وكورتيس جونز وإيليوت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *