اخبار الرياضة

إنسيني يتفق رسمياً مع ناديه الجديد لينتقل له الصيف المقبل

 

محرم إبراهيم

ذكر تقرير صحفي إيطالي اليوم أن قائد نادي نابولي لورينزو إنسيني قد إتفق بشكل رسمي مع ناديه الجديد للعب معه بداية من الصيف المقبل بعد فشل الاتفاق مع فريقه الحالي لتجديد التعاقد الذي ينتهي بنهاية الموسم.

 

ووفقاً لشبكة “سكاي سبورت” الإيطالية فإن لورينزو إنسيني أنهى بشكل نهائي كافة تفاصيل انتقاله لنادي تورنتو الكندي بنهاية هذا الموسم.

 

وتابعت الشبكة أن النادي الكندي سيقوم بالإعلان عن توقيع إنسيني رسمياً يوم الإثنين المقبل على أن ينضم للفريق بداية نت الصيف القادم.

 

كان إنسيني قد رفض عرضاً من ناديه للتجديد مقابل 3.5 مليون يورو بالموسم وهو أقل بمليون ونصف المليون يورو من قيمة تعاقده الحالي ليوافق على عرض تورنتو الكندي الذي قدم له عرضاً بقيمة 11.5 مليون يورو مع مكافآت أخرى بقيمة 4.5 مليون يورو.

 

ومن المعروف أن بوب برادلي المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري هو مدرب نادي تورنتو ويضم بين صفوفه كذلك نجله مايكل برادلي لاعب روما الإيطالي سابقا

 

جدير بالذكر أن لورينزو إنسيني البالغ من العمر 30 عاما والذي يحتفل بعيد ميلاده الحادي والثلاثين يونيو المقبل قد لعب بقميص نابولي 415 مباراة في جميع المسابقات سجل خلالها 114 هدفا وسيكون رحيله مجانا ضربة قوية للنادي الذي يعتمد عليه لقيادة الجانب الهجومي ويمثل خسارة كبيرة لرفض الفريق نهائيا كافة العروض التي تلقاها للتعاقد معه من أغلب الأندية الكبرى بالكالتشيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى