اخبار الرياضة

تدخل إيطالي لإفساد صفقة محتملة لريال مدريد من البريميرليغ

كتب : محرم إبراهيم

كشفت تقارير صحفية إيطالية صادرة اليوم أن إحدى الصفقات الكبرى لريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل باتت مهددة بالفشل بعد تدخل من الأندية الإيطالية لإفساد الصفقة وحسمها لصالحهم خاصة وأنها تأتي ضمن إحدى الإنتقالات التي لن تكلف الأندية سوى مستحقات اللاعب لكونها ستكون صفقة انتقال حر.

 

ووفقاً لشبكة “سكاي سبورت” الإيطالية فإن أندية ميلان ويوفنتوس انضمت لسباق التعاقد مع الألماني أنطونيو روديجير مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي خاصة وأنه يرفض كافة عروض التجديد التي عرضها عليه ناديه متمسكاً بخوض تجربة جديدة الموسم المقبل.

 

وأشارت الشبكة أن يوفنتوس يبدي إهتمام كبير باللاعب واستفسر عن موقف تشيلسي من تجديد التعاقد لاحتمالية رحيل ماتياس دي ليخت في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأوضحت الشبكة أن ميلان كذلك يراقب الموقف باهتمام لرغبته في تدعيم الجانب الدفاعي بعد اقتراب القائد أليسيو رومانيولي من مغادرة سان سيرو وإصابة سيمون كايير.

 

يذكر أن أنتونيو روديجير البالغ من العمر 29 عاما كان قد انضم لتشيلسي صيف 2017 قادماً من روما الإيطالي بعقد يمتد لخمس مواسم ويرفض كافة عروض التجديد التي قدمها تشيلسي متمسكاً بالرحيل لخوض تجربة جديدة بعد أن لعب أيضاً لفريق شتوتجارت بألمانيا وتشير التكهنات أنه سيوقع لريال مدريد الصيف المقبل في صفقة انتقال حر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى