النحاس ضحية جديدة لمدربي الدوري المصري

محرم إبراهيم

صار عماد النحاس الضحية الرابعة للمدربين بالدوري المصري الممتاز بعدما أعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج.

وجاء قرار إدارة المقاولون العرب بإقالة النحاس بعدما تراجعت النتائج ليحتل ذئاب الجبل المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط من فوز وحيد وثلاث تعادلات و4 خسائر.

ويفاضل مجلس إدارة المقاولين بالإشتراك مع المشرف العام على الكرة المهندس محمد عادل بين عدد من المدربين أبرزهم طارق العشري ومختار مختار وطلعت يوسف بعدما تمسك محمد عودة بالبقاء في منصبه مديراً فنياً لغزل المحلة.

ويعد عماد النحاس هو رابع ضحايا الدوري المصري هذا الموسم بعدما سبقه عبد الحميد بسيوني من طلائع الجيش وتعويضه بأحمد عبد العزيز وعلاء نوح مدرب إيسترن كومباني وتعيين علاء عبد العال.

ويعتبر طلعت يوسف هو أول ضحايا الموسم برحيله عن قلعة الدراويش قبل قيادته لأي. مباراة بسبب إصابته بفيروس كورونا وحدوث خلاف مع رئيس النادي الجديد يحيى الكومي والتعاقد مع الأرجنتيني خوان براون بديلاً له.

يذكر أن عماد النحاس البالغ من العمر 46 عاما من أقدم المدربين بالدوري المصري هذا الموسم إذ تولى مهمة المقاولين العرب في أكتوبر من عام 2018 ليقود الفريق في 108 مباراة بكافة البطولات فاز في 41 لقاء وتعادل 29 مرة وخسر 38 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *