اخبار الرياضة

مدرب الفراعنة يمنح اللاعبين الدوليين راحة ثلاث ايام

كتبت: نجاح على

قام كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكؤة القدم ، بمنح اللاعبين الدوليين راحة لمدة ثلاثة أيام، استعدادا للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية بالكاميرون.

حيث أعطى مدرب الفراعنة، راحة للاعبين المحترفين، ابتدأ من اليوم 27 ديسمبر الجارى، ولمدة ثلاث ايام، وذلك من أجل ارحة الاعبين استعدادا لمشاركة فى البطولة الافريقية والتي ينطلق بها مشوار الفراعنة بداية من يوم 11 يناير المقبل بلقاء نيجيريا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم معهما منتخبي السودان وغينيا بيساو.

فيما جاء قرار كيروش، خلال الاجتماع الذي عقده اليوم كارلوس كيروش، المدير الفني، مع جهازه المعاون، عبر تطبيق زووم، حيث يتواجد خارج البلاد لقضاء أعياد رأس السنة مع عائلتة .

كما تقام تدريبات المنتخب المصرى،استعدادا للبطولة الافريقية، يومي الخميس والجمعة المقبلين 30 و31 ديسمبر من خلال معسكر مفتوح يحصل بعدها اللاعبون على راحة يوم 1 يناير المقبل، حيث يعلن الأسماء النهائية لقائمة اللاعبين المشاركين في البطولة قبل انطلاق التدريبات.

ومن المقرر أن يبدأ المعسكر المغلق للفريق يوم 2 يناير المقبل حتى موعد السفر إلى مدينة جاروا الكاميرونية يوم 7 يناير، استعدادا لمباراتي نيجيريا وغينيا بيساو يومي 11 و 15 يناير، ينتقل بعدها الفريق إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي لملاقاة المنتخب السوداني يوم 19 يناير في ختام مرحلة المجموعات في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى