اخبار الرياضة

محلل أون سبورتس.. إعادة مباراة المصري وفاركو أمر حتمي بسبب حمودي

 

محرم إبراهيم
أكد المحلل التحكيمي سمير محمود عثمان أنه لابد من إعادة مباراة فاركو والمصري التي أقيمت عصر اليوم بعد الخطأ التحكيمي الذي وقع فيه محمود البنا ومعاونيه بنزول لاعب بديلاً لأحمد حمودي رغم حصوله على بطاقة حمراء أثناء خروجه.

وقال سمير عثمان خلال تحليله للأداء التحكيمي عبر قناة Ontime sports “حمودي كان داخل الملعب قبل خروجه بديلاً والإحتكاك الذي حصل بينه وبين لاعب فاركو كان قبل مغادرته للملعب”.

وتابع عثمان “الحكم قام بإشهار البطاقة الصفراء لحمودي وكان بديله نزل لأرض الملعب وهو الأمر الذي قام من خلاله لاعبي فاركو بالتنبيه على الحكم بأنها البطاقة الثانية ويستوجب طرده وهو ما انتبه إليه الحكم موجها له البطاقة الحمراء”.

وأضاف المحلل التحكيمي بمجموعة قنوات أون تايم سبورتس “نظرا لأن الخطأ كان داخل الملعب فكان لابد من طرد حمودي وعلى الحكم الرابع إيقاف عملية التبديل وخوض المصري باقي المباراة بعشرة لاعبين.

وأتم عثمان “ما حدث هو خطأ في الإجراءات وحسب ما تنص عليه اللائحة لابد من إعادة المباراة”.

يذكر أن جون إدوارد المشرف العام على الكرة بنادي فاركو قد أعلن عقب المباراة مخاطبة رابطة الأندية باعتبار فريقه فائزا على المصري بسبب هذا الخطأ الذي تم ارتكابه عند الدقيقة 71 وأكمل المصري المباراة بكامل لاعبيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى