اخبار الرياضة

بهدف خاطئ فى الوقت القاتل تونس تتأهل لنهائي كأس العرب على حساب مصر

 

كتبت: نجاح على

حيث جاءت بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة هادئة مليئة بمجموعة من التمريرات الخاطئة من لاعبي كلا المنتخبين، ليحصل يوسف المساكني لاعب منتخب تونس، على بعد تدخل عنيف على أقدام أكرم توفيق.

يمر عشر دقائق أولى من زمن الشوط الثاني والتعادل السلبي مازال مستمر و انحصار للكرة في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين.

وفى الدقيقة الـ 58 يحصل المنتخب التونسى على ركلة جزاء عقب إعاقة من أحمد حجازي لمحاولة مرور محمد علي بن رمضان داخل منطقة الجزاء، ليقرر حكم اللقاء الرجوع لتقنية الفار للبت في أمر ركلة الجزاء، و بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار قام بإلغاء ركلة الجزاء.

ومع مرور نصف ساعه من عمر المباراة تستمر سيطرة المصريين، حيث سدد محمد شريف لاعب منتخب مصر من خارج منطقة الجزاء جهة اليمين أمسك بها الحارس معز حسن من يسار مرماه، ثم ركلة حرة لصالح منتخب مصر في منتصف الملعب بعد إعاقة لمحاولة مرور مروان حمدي، ثم كرة عرضية من احمد فتوح من جهة اليسار أبعدها دفاع منتخب تونس عن مناطق الخطورة

ثم انحصار للكرة في منتصف الملعب دون خطورة كبيرة على كلا المرميين، ربع ساعة تفصلنا عن نهاية المباراة والنتيجة مازالت تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين.

تستمر هجمات لاعبو منتخب مصر، و تسديدة صارخية من مصطفى فتحي من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة، ركلة حرة لصالح منتخب مصر في منتصف الملعب بعد إعاقة لحمدي فتحى، ركلة حرة لصالح منتخب مصر في منتصف ملعب تونس بعد خطأ على منتصر الطالبي، تسديدة قوية من زيزو من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس معز حسن من يسار مرماه.

خمس دقائق تفصلنا عن نهاية المباراة والتعادل السلبي مازال مستمر بين الفريقين، حكم اللقاء أضاف 3 دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع.

وفى دقيقة الـ 90+5 من الوقت بدل الضائع يحرز المننتخب التونسى هدف الفوز عن طريق عمرو السولية بالخطأ في مرماه، وذلك بعد احتسب حكم المباراة ركلة حرة لصالح منتخب تونس بالقرب من منطقة جزاء مصر جهة اليسار بعد خطأ على مصطفى فتحي.

وفى الدقيقة الـ 90+7 يقوم الحكم الايرانى باطلاق صافرته ويعلن أنتهاء المبارة وتأهل منتخب نسور قرطاج عن طريق هدف عكسي احرزه قائد المنتخب المصرى فى شباكة عن طريق الخطأ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى