التخطي إلى المحتوى
كلوب.. كان يجب إعادة القرعة بعد الخطأ الأول وسعيد باللعب بسان سيرو من جديد

محرم إبراهيم

أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي إمتعاضه بشأن إعادة قرعة دور ثمن النهائي لمنافسات دوري أبطال أوروبا بعد إعتراضات عدد من الأندية عليها مؤكدا أنه كان يجب أن تجرى الإعادة بشكل فوري عقب الخطأ الذي حدث في البداية.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول “كنت أشاهد القرعة على الهواء مباشرة ولم يكن يجب إستكمالها وكان لابد من إعادتها بشكل فوري”.

يأتي هذا بعدما شهدت القرعة خطأ تقني بوضع مانشستر يونايتد ضمن الفرق المحتملة لمواجهة فياريال وهو ما يعارض القانون واللوائح نظرا لمواجهتهم من قبل في مرحلة المجموعات.

وكانت القرعة في البداية تنص على مواجهة سهلة نسبيا لليفربول ضد ريد بول سالزبورغ النمساوي ولكن بعد الإعادة أسفرت عن مواجهة نارية ضد إنتر ميلان الإيطالي.

في ضوء هذا الأمر قال كلوب “كان يجب أن أنتظر 54 عاما من أجل التواجد بملعب سان سيرو للمرة الأولى ولكن من الأخبار الجيدة أن ألعب هناك مرتين خلال ثلاثة أشهر”.

وتابع كلوب “بالطبع القرعة صعبة نظرا لتصدر إنتر ترتيب الدوري الإيطالي ولكننا سننتظر حتى فبراير المقبل لمعرفة كيف ستسير الأمور”.

وأوضح كلوب “لديهم أليكسيس سانشيز ولاوتارو مارتينيز وإيدين دجيكو .. هولاء من المهاجمين المثيرين للغاية بالعالم”.

وواصل كلوب “الأمر ليس سهلا فالإنتر أبطال إيطاليا الموسم الماضي ومدربهم سيموني إنزاجي مميز وقدم أداء رائع من قبل مع لاتسيو ويسعى في موسمه الأول أن يحقق البطولات مع الإنتر ويسير بشكل جيد”.

وأتم كلوب تصريحاته “مباراة ليفربول ضد الانتر مواجهة مناسبة للطرفين وأتطلع لها بشدة”.

يذكر أن ليفربول تأهل لثمن نهائي دوري الأبطال باحتلال المركز الأول بالمجموعة الثانية بالعلامة الكاملة بينما تأهل الإنتر بعد أن احتل المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط خلف ريال مدريد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *