اخبار الرياضة

تعرف على معلقين مباراة مصر والأردن اليوم في كأس العرب والقنوات الناقله مجانا

يستعد المنتخب المصري الليلة لمواجهة نظيره الأردني في ربع نهائي كأس العرب 2021 ، واليوم ينتظر عشاق كرة القدم العربية بشكل عام وعشاق الكرة المصرية بشكل خاص مواجهة قوية من الفريقين ، لأنها هي مباراة غير قابلة للقسمة على اثنين ، ويجب أن يكون هناك فوز الليلة ، لمواجهة تونس أول فريق يتأهل لنصف نهائي كأس العرب 2021 ، ومن المقرر أن تقام المباراة الأربعاء المقبل ، ديسمبر. 15 ، 2021 ، بالضبط الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المتوقع أن تكون مواجهة صعبة بعد ظهور المنتخب التونسي بشكل مختلف ، أمام منتخب عمان ليكشف عن أنيابه ، ويظهر للجميع. تنافسه على البطولة بقوة.

موعد مباراة مصر والأردن اليوم

ويلتقي المنتخب المصري ، اليوم ، مع منتخب الأردن ، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ، وستقام المباراة على استاد الجنوب ، وستشهد الليلة مباراة مثيرة ، بعد ظهور المنتخب المصري. بشكل مميز في البطولة وظهور اللاعبين المؤهلين تأهيلا عاليا ، وتصدر المنتخب المصري المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط ، بعد تعادله مع المنتخب الجزائري بنفس عدد النقاط ، لكن حسمه اللعب النظيف لصالح الفريق. المنتخب المصري. في المقابل يدخل منتخب الأردن الدور الثاني وهو المجموعة الثانية من المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط خلف المغرب المتصدر برصيد 9 نقاط ، ليشهد الليلة مباراة مميزة وتنافسية قوية للوصول إلى نصف نهائي البطولة. كأس العرب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والأردن والمعلقين على المباراة

يدخل المنتخب المصري الليلة ، ولا بديل أمامه سوى الفوز لضمان التأهل لنصف نهائي كأس العرب 2021 ، ويفتقر المنتخب المصري لخدمات عدد من اللاعبين الأساسيين المؤثرين على الفريق ، وأهمها “أكرم توفيق” بسبب كثرة البطاقات الصفراء ، وإصابة “أحمد حجازي” ، وإصابة “أيمن” أشرف “، وإعلان عدة قنوات مفتوحة على النايل سات عن انتقالها الرسمي ، للمباراة بين مصر و. الأردن ومن أهم هذه القنوات:

معلقين مباراة مصر والأردن

  • وأعلنت قناة Bein Sport ، عبر شبكتها ، نقلها المجاني للمباراة على النايل سات ، وكلفت بمهمة التعليق للمعلق “حفيظ الدراجي”.
  • وأثناء إعلان قناة الكاس القطرية عن بثها للمباراة ، علق المعلق سمير اليعقوبي على المباراة.
  • أعلنت قناة تايم سبورت عن نقلها للمباراة رسميا ، وأعلنت أنها ستعلق على المباراة المعلق “حاتم بطيشة” على القناة الصوتية الأولى ، في تعليقه على القناة الصوتية الثانية المعلق “محمد الكواليني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى