اخبار الرياضة

المنتخب القطري يكتسح الإمارات بخماسية دون رد بالشوط الأول بكأس العرب 

كتب مروان سامح

 

إنتهى منذ قليل الشوط الأول بين المنتخب القطري والإماراتي بخماسية نظيفة للمنتخب القطري ، ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس العرب المقامة بقطر ، ويقام اللقاء على ملعب البيت .

 

تمكن المنتخب القطري من تسجيل الهدف الأول لهم عن طريق اللاعب أكرم عفيف بالدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول بعد خطأ دفاعي من الإمارات إستغله المعز على أرسل الكره لأكرم وتمكن من تسديدها في مرمى الإمارات .

 

ثم تمكن المعز علي من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب القطري من ركلة جزاء تحصلوا عليها بعد ان اصطدمت الكره بيد مدافع المنتخب الإماراتي وتم إحتسابها ركلة جزاء لصالح قطر بالدقيقة 27 .

إستطاع المدافع بوعلام خوخي من تسجيل الهدف الثالث للمنتخب القطري بالدقيقة الخامسة والثلاثون أمام المنتخب الاماراتي من علامة الجزاء بعد تحصلهم على ركلة جزاء بعد عركلة للاعب المعز علي .

إقتنص اللاعب عبد العزيز حاتم لاعب المنتخب القطري من تسجيل الهدف الرابع بالدقيقة 44 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة أكثر من رائعة من اللاعب أكرم عفيف ليسجل الهدف الرابع للمنتخب القطري .

تمكن اللاعب المعز علي من تسجيل الهدف الثاني له في المباراة والخامس للمنتخب القطري بالشوك الأول أمام المنتخب الإماراتي بعد تقديم عرض تمريرات من لاعبو المنتخب القطري ليستلمها المعز علي ويضيف الهدف الخامس .

ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب القطري بخماسيه نظيفة أمام الإمارات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى