شاهد.. سامانثا لاعبة تشيلسي تقوم بالتعدى على احد المشجعين

 

 

كتبت: نجاح على

 

قامت سامانثا كير لاعبة فريق تشيلسي للسيدات، بالاعتداء على أحد المشجعين، وذلك خلال لقاء فريها مع نظيره يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا للسيدات، والذى اقيم على

ملعب “كينغس ميداو” بالعاصمة.

 

حيث اقتحم أحد المشجعين، ملعب المباراة تشيلسي من أجل التقاط صورة مع قائدة تشيلسي ماجدالينا إيريكسن، لتقوم زميلتها سامانثا كير بعرقلة المشجع من اجل امساك رجال الشرطة به، فى حادثةً غريبة من نوعه، سط استهجان جعل الجميع يندهش مما فعلته اللاعبه.

 

بينما اشهرت حكم المباراة بطاقة صفراء، فى وجه اللاعبه، عقابا على ذلك الفعل المشين، لتقوم بعدها اللاعبة ماجدالينا إيريكسن بتوجه الى المشجع الملقى على الارض وقامت بمساعدته للنهوض، ورافقته حتى غادر الملعب لتتأكد من سلامته وعدم القبض عليه، كما التقاط معه الصورة التي كان يريدها.

 

وفى نفس السياق قامت مدربة فريق تشيلسى بدافع عن موقف لاعبتها سامانثا كير، : ” “لا أعرف لماذا لم ينتظر حتى النهاية. كان بإمكانه التقاط صورة إذا كان يريد هذا حقا، يجب التفكير بشأن سلامة اللاعبات.. أعتقد أن هذا يجب أن يكون بمثابة تذكير لمسؤولي الملاعب والمراقبين بأن علينا أن نجعل الأولوية لسلامة اللاعبات”.

 

 

الجدير بالذكر أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي ليرفع تشيلسي رصيده ، إلى 11 نقطة، ويتصدر قائمة المجموعة الأولى لدوري الأبطال للسيدات، متقدما بفارق ثلاث نقاط أمام يوفنتوس الذى يحتل المركز الثانى برصيد 9 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *