موعد مباراة لاتسيو مع جالطة سراي في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

 

كتبت : نجاح على

يستضيف فريق كرة القدم بنادى لاتسيو الايطالى، نظيره جالطة سراي التركي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم 2021.

طموحات الفريقين:

حيث يسعى لاتسيو للفوز بهذا اللقاء، مستغل عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الانتصار على الفريق التركى، ومزاحمته على صدارة جدول ترتيب المجموعة .

بينما فى المقابل يرغب فريق جالطة سراي فى الفوز على لاتسيو، من أجل حسم الصدارة لصالحه والتأهل إلي دور الـ 32 بشكل مباشر.

ترتيب جالطة سراى و لاتسيو:

حيث يدخل فريق لاتسيو هذه المباراة هو يحتل المركز الثانى، برصيد 8 نقاط، حصل عليهم عقب خوض 5 جولات استطاع الفوز فى مبارتان وتعادل فى مثلهما بينما خسر فى لقاء واحد.

بينما يدخل فريق جالطة سراي هذه المباراة وهو يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 11 نقطة، عقب خوضه 5 جولات، نجح فى الفوز فى 3 لقاءات وتعادل فى مبارتان ولم يخسر فى اى مواجهة حتى الان.

موعد مباراة لاتسيو ضد جالطة سراي:

ومن المقرر أن يلتقى فريق لاتسيو مع جالطة سراي، غدا الخميس 9-12-2021، حيث تنطلق صافرة المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة:

تذاع مباراة لاتسيو مع جالطة سراي، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي، على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

ملعب المباراة:

وتقام مباراة لاتسيو مع جالطة سراي، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بالدوري، على ملعب “الأولمبيكو” بمدينة روما الايطالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *