اخبار الرياضة

الأهلي يقسو على سموحة بأربعة أهداف بالدوري المصري

 

 

كتب مروان سامح

 

 

إنتصر الأهلي أمام نظيره سموحة ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز بأربعة أهداف مقابل هدف ، حيث قام اللقاء على ملعب الأهلي We بمدينة السلام .

 

بدات المباراة بضغط قوي من لاعبي سموحة من أجل تسجيل هدف التقدم في بداية اللقاء ولكن دفاعات الأهلي كانت لهم بالمرصاد وتخطوا هذه الهجمات .

 

تحصل لاعبو الأهلي على ركلة بالدقيقة ٤ بعد أن ارتطمت الكره بيد محمود عزت بعد الرجوع للفار تبين أن هناك ركلة جزاء ولكن تم ضياعها عن طريق بدر بانون .

 

لم يهدأ لاعبو الأهلي وتمكنوا من إحراز هدف التقدم عن طريق اللاعب ايمن أشرف بالدقيقة ٣١ بعد تمريره رائعة من اللاعب حسين الشحات معلنآ تقدم النادي الأهلي بهدف دون رد .

 

عاود الأهلي الضغط القوي وتمكنوا من إحراز الهدف الثاني بالدقيقة ٣٦ عن طريق اللاعب بيرسي تاو بعد تقديمه لوصلة مهارية رائعة .

 

أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون رد أمام سموحة .

 

بدأ الشوط الثاني بضغط ايضآ من لاعبي سموحة لكي يضيفوا هدف تقليل الفارق وبالفعل تمكن اللاعب محمد كناريا من إضافة الهدف الأول لسموحة بالدقيقة ٦٧ .

 

تسارع لاعبو الأهلي حول العودة لتعزيز النتيجة وبالفعل تمكن حسين الشحات من تسجيل الهدف الثالث للنادي الأهلي بعد تسديده رائعة بالدقيقة ٦٧ .

 

ثم تمكن بيرسي تاو من إضافة الوصلة الرائعة الذي قدمها في المباراة وتمكن من إضافة الهدف التاني له والرابع في المباراة بالدقيقة ٨٠ .

 

ليعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد .

 

بهذه المباراة يعتلي النادي الاهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد ١٨ نقطة بالعلامة الكاملة في ٦ مباريات بينما ، يحتل سموحة المركز الثاني عشر برصيد ٦ نقاط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى