اخبار الرياضة

نتيجة الشوط الاول من مباراة الاهلى و المقاولون بالدورى المصرى

 

 

كتبت:  نجاح على

 

انتهت احداث الشوط الاول بالتعادل الايجابى، بين فريقي الأهلى والمقاولون العرب،  وذلك فى المباراة التي تقام بينهما الان على ملعب “ السلام الدولى”  بالجولة  الرابعة من منافسات الدورى المصرى الممتاز.

 

حيث شهدت بداية احداث الشوط الأول من اللقاء، سيطرة كاملة من جانب فريق الأهلى والذى جاءت نسبة استحواذه على اللقاء 79% مقابل  29% للطرف الاخر فريق المقاولون العرب.

 

 

وفى الدقيقة الـ 5 واصل لاعبو الاهلى، عمل سلسلة من التسديدات بأقدام لاعبي الأهلي عن طريق السولية وتاو وديانج،  ولكن نجح محمود أبو السعود بتصدى لهم بـ متياز.

 

بينما تأتى الدقيقة الـ 13  ويخطف لاعبو المقاولون هدف التقدمعن طريق فاروقا نور الدين، ولكن يقوم حكم المباراة، بألغاء الهدف بداعي التسلل عقب التاكد من هذا القرار من قبل حكام تقنية ” var”.

 

وفى الدقيقة الـ 19 قام أكرم توفيق يتوغل من الجهة اليمنى ويسدد صاروخية ترتد من القائم

 

ومع مرور نصف ساعة من الشوط الاول ومازالت النتيجة تشير الى التعادل السلبى بين الفريقين، الذى يسيطر الاهلى على مجريات احداث المباراة،  بينما استمر المقاولون للاعتماد على الكرة الهجمات المرتدة.

 

ومع اقتراب نهاية الشوط الاول،  مازلت الاحداث كما هى سيطرة واستحواذ وانتشار هجومى للمارد الاحمر و دقاع مستميت من فريق ذئاب الجبل واعتماد عل، الهجمات المرتددة.

 

ليطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية الشوط الاول بنتيجة  التعادل السلبى بين الفريقين وفى انتظار بداية  احداث الشوط الثانى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى