اخبار الرياضة

مجدى ابو فريخه يعرب عن سعادة بفوز مصر بتنظيم كاس العالم لكرة السلة

 

كتبت: نجاح على

أعرب مجدي أبو فريخة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة عن سعادته، بأختيار الاتحاد الدولى لمصر من اجل تنظيم بطولة كأس العالم للأندية 2022، المقرر اقامتها فى

حيث أكد مجدي أبو فريخة في تصريحات الرسمية: ” إنه شرف لنا أن نستضيف كأس العالم للأندية في إفريقيا، إنها فرصة تدعو للفخر للرياضة المصرية والاتحاد المصري لكرة السلة، وأن تنظيم كأس العالم للأندية خطوة جديدة لإثبات جدارتنا في تنظيم أعرق بطولات العالم.

فيما اضاف رئيس الاتحاد النصرى للسلة: ” نشكر الدولة المصرية متمثلة في وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي على دعم الاتحاد المصري في ملف الترشح لاستضافة البطولة في ظل وجود منافسة من دول أخرى للحصول على شرف التنظيم” .

واختتم مجدى ابو فريخه تصريحاته: “إن تنظيم المسابقة هو خطوة جديدة نحو إثبات قدرة مصر واتحاد السلة على استضافة البطولات العالمية مثلما استضفنا سابقا بطولة كأس العالم تحت ١٩ سنة في ٢٠١٧ وبطولات دولية أخرى عديدة “.

يذكر أن البطولة ستنطلق بداية من يوم 11 فبراير في صالة الدكتور حسن مصطفى بمشاركة كلا من، نادي الزمالك ” المصرى” ممثل افريقيا و بورجوس “الإسباني” ممثل أوروبا، و فلامنجو “البرازيلي” ممثل أمريكا الجنوبية،و ليك لاند ماجيك “الأمريكي” بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى