اخبار الرياضة

الاتحاد الدولى لكرة السلة يعلن استضافة مصر لبطولة كأس العالم للأندية 2022 بمشاركة الزمالك

كتبت: نجاح على

أعلن الاتحاد الدولي لكرة السلة “فيبا” ، منذ قليل، عن اختيار مصر للحصول على تنظيم بطولة كأس العالم للأندية 2022 والتي تقام لأول مرة في قارة إفريقيا، بمشاركة بعض الانداية ومن ضمنهم نادى الزمالك المصرى كممثل عن افريقيا.

حيث قام الاتحاد الدولى “فيبا ” ارسل خطاب لنظيره المصرى، يخطره فيه بختيار مصر لاستضافة البطولة، حيث نشر الاتحاد الدولى في بيانه صباح اليوم الجمعة، أن بطولة كأس العالم للأندية لتي بدأت منذ 56 عامًا تشهد مرحلة فارقة في تاريخها حيث ستقام في فبراير القادم لأول مرة في قارة إفريقيا.

بينما قام اتحاد السلة المصرى، بالاعلان عن اختيار مصر لاستضافة بطولة كأس العالم التي يشارك فيها نادي الزمالك بطل قارة إفريقيا والمتوج ببطولة إفريقيا للأندية BAL،.

فيما نشر الاتحاد المصرى فيديو ترويجى لخبر استضافته لكأس العالم للاندية عبر صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي” تويتر ” كتب عليه‏ ” لقد استقيظنا في موعدنا..
الجائزة الكبرى: لقب كأس العالم للأندية..
القاهرة جاهزة، اللعبة جاهزة، هل أنتم جاهزون؟

الجدير بالذكر أن بطولة كأس العالم للاندية القاهرة 2022، سوق تقام يوم 11 فبراير في صالة الدكتور حسن مصطفى بمشاركة كلا من: نادي الزمالك ” المصرى” ممثل افريقيا و بورجوس “الإسباني” ممثل أوروبا، فلامنجو “البرازيلي” ممثل أمريكا الجنوبية و ليك لاند ماجيك “الأمريكي” بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

received 313919860314093

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى