اخبار الرياضة

موعد مباراة مصر والجابون بتصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

كتبت: نجاح على

يلتقى منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره الجابون، وذلك بالجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بـ قطر.

طموحات المنتخبين:

حيث يدخل المنتخب المصرى هذه المباراة وهو فى حالة من النشوة، وذلك عقب تأهله للمرحلة النهائيه من التصفيات، بعد ان تصدر ترتيب المجموعة السادسة، لذلك سوف يلعب منتخب الفراعنة من أجل انهاء هذا الدور بأفضل عدد من النقاط.

بينما يدخل منتخب الجابون، هذا اللقاء وهو لا يريد شئ من هذا اللقاء سوا اداء مشرف و تحقيق نتيجة ايجابية، امام منتخب احد اقوى منتخبات القارة، يختم بها مشواره بهذه التصفيات الذى احتل بها مركز الوصيف.

ترتيب المنتخبين بالتصفيات:

يحتل منتخب مصر المركز الاول بتريب جدول المجموعة برصيد 11 نقطة، فيما يحتل المنتخب الجابوني للمركز الثاني برصيد 7 نقاط.

موعد مباراة مصر و الجابون :

ومن المقرر أن يلتقى منتخبى مصر والجابون، اليوم الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر 2021، حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ملعب المباراة:

ومن المقرر أن يستضيف استاد برج العرب بمدينة الأسكندرية، مباراة منتخب مصر والجابون بالجولة الاخيرة، من تصفيات كأس العالم 2022.

القنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تبث احداث المباراة على شبكة قنوات ” اون تايم سبورت، صاحبة حقوق البث ، والتى حددت قناة
” اون تايم سبورت 1 ” لنقل احداث المباراة عليها.

حكام مباراة مصر والجابون:

اسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي، مهمة ادارة لقاء مصر والجابون الى الحكم البورندى جاتوجاتو جيورجس على أن يعاونه التنزاني كومبا فرانك والبورندي نكورونزيزا ديسيريه بالاضافة الى البورندي نكورونزيزا تيريه حكما رابعًا والتونسي بو جليل البوصيري مراقبا للمباراة.

Abdou Elsayed

عبد الرحمن السيد حاصل على بكالوريوس علوم وتربيه جامعه بنها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى