اخبار الرياضة

نتيجة مباراة انجولا ومصر بتصفيات كأس العالم 2022

كتبت: نجاح على

 

سيطر التعادل الايجابى بهدفين مقابل هدفين، على نتيجة مباراة ، والتي انتهت بينهما منذ دقائق، على ملعب “11 نوفمبر” بالجولة الخامسة من الدور النهائي لتصفيات قارة افريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

 

حيث شهدت بداية احداث الشوط الثانى، هجوم قوى من المنتخب المصرى من أجل ادارك هدف التعادل والسعى لاحراز اهداف للفوز باللقاء.

 

فى الدقيقة الـ 58 نجح منتخب الفراعنة فى احراز هدف التعادل للمنتخب المصري عن طريق أكرم توفيق الذي أطلق تسديدة صاروخية سكنت الشباك من خارج منطقة الجزاء.

 

ثم فى الدقيقة الـ 62 توقف المباراة بسبب شجار بين لاعبي المنتخبين، ليقوم بعدها الحكم بفض الاشتباك بينهما واعطاء انذار للاعب من كل منتخب.

 

ومع مرور نصف ساعة من الشوط الثانى و مازال التعادل الايجابى مسيطر على نتيجة المباراة، التى اشتعلت بالحماس من جانب المنتخبين.

 

وفى الدقيقة الـ 73، يواصل المنتخب المصرى فى محاولاته لدراك هدف التقدم عن طريق شن هجمات خطيرة عن طريق ارسال عرضيات من محمد صلاح وصلت إلى محمد الشريف الذي توغل من الجانب الأيسر وسدد تسديدة قوية أبعدها الحارس إلى ركنية.

 

ليرد منتخب انجولا بتسديدة قوية من خارج منطقة جزاء مصر عن طريق سيموني ولكن محمد الشناوي يتصدى لها ويحولها إلى ركنية.

 

ومع اقتراب نهاية الشوط الثانى هجومي كثيف من لاعبي منتخب مصر خلال الدقائق الاخيرة الذى توقفت بها اللقاء بسب نزول اشخاص من الجماهير الانجوليه لالتقاط الصور مع النجم المصرى محمد صلاح ، ليحتسب بعدها حكم المباراة 4 دقايق وقت بدل ضائع، يكتفى بهم المنتخبين بالتعادل بهدفين لكل منهما.

 

ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلنا نهاية المباراة بنتيجة التعادل الايجابى بين المنتخبين بنتيجة 2-2 ، ليضمن المنتخب المصرى انتقاله لمرحلة النهائية من التصفيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى