اخبار الرياضة

انطلاق مباراة مصر وانجولا بتصفيات كأس العالم 2022

كتبت: نجاح على

 

انطلقت الان مواجهة المنتخب المصرى مع نظيره الانجولى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

حيث انطلقت صافرة مباراة مصر وانجولا ، فى تمام الساعة الـ 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، والتى تقام حاليا، على ملعب 11 نوفمبر بمدينة لواندا بـ انجولا.

 

فيما يرغب منتخب الفراعنة في الفوز بهذه المباراة من أجل خوض لقاء الاخير امام الجابون بدون ضغوطات للفوز حتى ينجح فى رفع مركزه في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فقط لانه يحتاج للفوز فى مواجهة واحدة من الاثنين، من أجل ضمان التأهل إلى دور القادم من تصفيات القارة السمرا.

 

بينما يوجد العكس فى المقابل ، حيث فقد منتخب أنجولا حظوظه بشكل رسمي في التأهل إلى دور القادم إلا أنه يرغب في اللعب من أجل حفظ ماء الوجه فقط والحصول على فوز معنوي خصوصًا ان المباراة ستلعب على ملعبهم ووسط جمهورهم.

 

ترتيب الفريقين:

 

وجاءت التشكيلة الرسمية للفريقين كالاتى:

 

منتخب مصر :

تشكيل الرسمى : محمد الشناوي، أحمد فتوح، أيمن أشرف، أحمد حجازي، أكرم توفيق، محمد النني، عمرو السولية، عبدالله السعيد، محمد صلاح، محمد شريف، مصطفى محمد.

 

البدلاء: محمد أبو جبل – محمد صبحي – أفشة – حمدي فتحي – محمود علاء – إمام عاشور – محمد حمدي – أحمد فتحي – أحمد ياسين – أحمد ريان – مروان حمدي – مصطفى فتحي.

 

 

منتخب انجولا :

 

هوجو ماركيز، إيدي أفونسو – جوناثان بواتو – جاسبر كيالوندا – – كارنييرو أجوستو، مانويل شاو – أستريلا، جيريمي بيلا – ماتيوس دا كوستا – هيلدر كوستا، مبالا نزولا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى