اخبار الرياضة

ناجلسمان.. أرفض تعديل نظام كأس العالم ولا تهمني صافرات الإستهجان

 

 

محرم إبراهيم

أكد الألماني يوليان ناجلسمان المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني رفضه القاطع لتعديل أنظمة إقامة المونديال.

وتعديله ليقام كل عامين بدلاً من أربعة نظرا لأنها تقلل من الشغف الذي ينتظره الجمهور في العالم.

 

وقال ناجلسمان عبر المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم ليلة مباراة بايرن ميونيخ مع فريقه السابق لايبزيج المقررة السادسة والنصف مساء السبت على ملعب ريد بول أرينا “لا تهمني صافرات الإستهجان.

المتوقع صدورها ضدي من جمهور لايبزيج بعد رحيلي عن الفريق نهاية الموسم الماضي لتدريب عملاق الدوري الألماني”.

 

وأضاف ناجلسمان “بشكل عام أتطلع من أجل العودة إلى لايبزيج لقد قضينا عامين جيدين هناك والجهاز الفني سعيد بالعودة فنحن نعرف طريقنا جيدا ويجب أن تأخذ منعطفا مختلفا إلى غرف خلع الملابس”.

 

وأشار ناجلسمان عن تألق سيرج جنابري مؤخرا “بالطبع اتخذ خطوات للأمام في ذلك الوقت لقد كان في هوفنهايم لاعب إستثنائي لقد حسم العديد من المباريات لنا.

مشيراً لكونه لديه نقط ضعف بأخذ وقت كثير من الوقت للتفكير فهو يمتلك كل شئ لتأكيد أدائه قبل وأثناء فترة التوقف الدولي ولا أرى سبب يجعله يفعل أقل مما فعله الفترة الماضية”.

 

وأوضح ناجلسمان أن الوافد الجديد مارسيل سابيتزر القادم من لايبزيج قد يتم الإستفادة منه غدا من مقاعد البدلاء كمصدر لقوة الفريق فهو يستطيع التكيف مع كل الخيارات ،، ولكن عدم خوضه التدريبات كثيرا معنا ستجعل بقاءه على دكة البدلاء أمر طبيعي.

 

وواصل ناجلسمان “توليسو لن يكون متواجد غدا أو ضد برشلونة بينما سيغيب كومان عن مواجهة الغد لتجهيزه بشكل مثالي أمام برشلونة بينما سيكون دايوت اوباميكانو وتوماس مولر متاحان غداً فهم من التشكيلة الأساسية للفريق”.

 

وتابع ناجلسمان “أن صافرات الإستهجان لا تهمه فنحن كفريق واحد حققنا أشياء كثيرة خلال عامين مع لايبزيج وقمنا بجلب روح طيبة للنادي لقد حاولنا إعادة الأموال التي إكتسبناها لدي توقعات كبيرة لهذه المباراة ولا يهمني إذا أطلقت بعض الجماهير الصافرات ضدي”.

 

وأتم مدرب بايرن ميونيخ “أن البداية المتعثرة للايبزيج لا تحتاج لتعاطف منه فهم يمتلكون مدرب رائع ولاعبين مميزين وهم متأكدين من عودتهم للمسار الصحيح ولا يحتاجون أي تعاطف”.

 

يذكر أن يوليان ناجلسمان البالغ من العمر 33 عاما يخوض غدا أول مباراة ضد فريقه السابق عندما يحل ضيفاً مع ناديه بايرن ميونيخ على ملعب ريد بول أرينا لمواجهة لايبزيج في الجولة الرابعة من البوندسليغا.

Abdou Elsayed

عبد الرحمن السيد حاصل على بكالوريوس علوم وتربيه جامعه بنها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى