اخبار الرياضة

تفاصيل إصابة أوغبونا تفسد فرحة ويستهام بالفوز على ليفربول

 

محرم إبراهيم
تلقى الجهاز الفني لنادي ويستهام يونايتد الإنجليزي بقيادة الأسكتلندي ديفيد مويس خبرا سيئا أفسد حالة الفرحة والنشوة التي يعيشها الفريق الساعات الماضية بالفوز على ليفربول بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب لندن الأولمبي بالجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

الخبر السئ بطله المدافع الإيطالي الصلد أنجيلو أوغبونا الذي تعرض للإصابة في المباراة وأثبتت الفحوصات التي خضع لها إصابته في الرباط الصليبي بالركبة مما يشير لغيابه فترة طويلة عن الملاعب.

وأكد رئيس الجهاز الطبي بنادي ويستهام يونايتد “ريتشارد كولينج” في تصريحات للموقع الرسمي للهامرز ” عقب إستبدال أوغبونا لشعوره بدوخة إثر جرح أعلى العين شعر ببعض الآلام بركبته اليمني فقمنا بإجراء أشعة للكشف عن طبيعة الإصابة والتي أوضحت إصابته في الرباط الصليبي الأمامي والبدء بشكل فوري مرحلة إعادة التأهيل”.

وواصل رئيس الجهاز الطبي بويستهام “سيقابل أوغبونا أخصائي آخر خلال هذا الأسبوع وحينها سيكون لدينا صورة واضحة أكثر لجدول زمني للتعافي موضحا أنه قد يغيب لمدة تصل لستة أشهر إذا تطلبت حالته تدخل جراحي”.

يذكر أن أوغبونا كان أحد المشاركين بالفوز على ليفربول بثلاثية لهدفين بعد مغالطته البرازيلي أليسون بيكير في الهدف الأول للمطارق والذي فتح الباب للفوز والصعود للمركز الثالث وترك المركز الرابع لليفربول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى