اخبار الرياضة

موعد مباراة مصر وانجولا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

كتبت: نجاح على

يلتقي منتخب مصر، مع نظيره منتخب انجولا في الجولة الخامسة و القبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022.طموحات الفريقين:

ويرغب منتخب الفراعنة في الفوز بهذه المباراة من أجل خوض لقاء الاخير امام الجابون بدون ضغوطات للفوز حتى ينجح فى رفع مركزه في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فقط لانه يحتاج للفوز فى مواجهة واحدة من الاثنين، من أجل ضمان التأهل إلى دور القادم من تصفيات القارة السمرا.

بينما يوجد العكس فى المقابل ، حيث فقد منتخب أنجولا حظوظه بشكل رسمي في التأهل إلى دور القادم إلا أنه يرغب في اللعب من أجل حفظ ماء الوجه فقط والحصول على فوز معنوي خصوصًا ان المباراة ستلعب على ملعبهم ووسط جمهورهم.

ترتيب الفريقين:

حيث يتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة برصيد 10نقاط، حصل عليهم عقب خوض 4 جولات نجح فى الفوز بـ 3 مباريات وتعادل فى مباراة وحيدة ولم يخسر اى لقاء.

فيما يأتى منتخب أنجولا في المركز الأخير برصيد 3 نقاط، عقب خوض 4 جولات، فاز فى مباراة وحيدة ولم يتعادل فى اى لقاء وخسر فى 3 جولات.

موعد مباراة مصر وانجولا :

ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر مع منتخب أنجولا يوم يوم الجمعة القادمة الموافق 11 نوفمبر الجارى، حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة:

ويبث لقاء منتخب مصر أمام منتخب أنجولا، فى التصفيات الإفريقية عبر شاشة شبكة قنوات ” اون تايم سبورت ” الناقل الحصري لمباريات مصر في تصفيات كأس العالم والتى حددت قناة ” أون تايم سبورت 1″، لنقل احداث مباراة عبر شاشتها.

ملعب المباراة:

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر مع نظيره أنجولا، بالجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم على ملعب 11 نوفمبر في مدينة لواندا بدولة انجولا.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر لقائه الاخير أمام نظيره الجابون، يوم الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر الجاري، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة عصر بتوقيت مصر.

Abdou Elsayed

عبد الرحمن السيد حاصل على بكالوريوس علوم وتربيه جامعه بنها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى