اخبار الرياضة

سميث يزيد ضحايا مدربي البريميرليغ 

محرم إبراهيم

يبدو أن ضحايا المدربين بالبريميرليغ سيزيدو الفترة المقبلة خاصة مع التوقف الذي يستمر لأسبوعين بسبب الأجندة الدولية وخوض المنتخبات لتصفيات كأس العالم قطر 2022 وهو ما جعل الأندية الإنجليزية تعيد حساباتها بشأن المدربين.

 

وجاء دين سميث المدير الفني لأستون فيلا ضحية جديدة للمدربين بعدما أعلنت إدارة النادي توجيه الشكر للمدرب على الفترة التي قضاها داخل جدران الفريق وإقالته من منصبه.

 

وذكر بيان رسمي للنادي جاء فيه “نؤكد أن النادي إنفصل عن مدربه دين سميث”.

 

من جهته قال المدير التنفيذي للنادي كريستيان بورسلو “عندما أتى إلينا دين سميث في أكتوبر 2018 كنا نعاني بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي “للشامبيونشيب” وكان الفريق يعاني بشكل كبير ولكنه قام بتغيير الأجواء سريعاً وحقق النجاح في النهاية بإعادة الفيلانز إلى الدوري الممتاز خلال نفس الموسم وهذا إنجاز نادر”.

 

وأوضح بورسلو “بعد ذلك ضمن سميث مكاناً في الدوري بعد موسم صعب وقاد الفريق لنهائي الكأس في ويمبلي”.

 

وأضاف بورسلو “بعدما قدم الفريق بداية جيدة الموسم الماضي لم يشهد هذا العام التحسن المستمر في النتائج والأداء إضافة لمركز مميز في الدوري كنا نبحث عنه لهذا قررنا إجراء التغيير الآن لإتاحة الوقت لمدرب جديد ينجح في إحداث التغيير المنتظر”.

 

وأتم المدير التنفيذي للفيلانز “يود مجلس إدارة النادي أن يتقدم بالشكر لدين سميث على مجهوداته ظاخل وخارج الملعب الفترة الماضية”.

 

يذكر أن أندية توتنهام هوتسبير وواتفورد ونيوكاسل قد قامت بإقالة مدربيها الفترة الماضية مع صدور قرار في وقت سابق بإقالة الألماني دانييل فاركي من تدريب نوريتش سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى