اخبار الرياضة

إحصائيات تاريخية بين دينامو كييف وبرشلونة بدوري الأبطال

كتب مروان سامح

يستضيف فريق دينامو كييف نظيره برشلونة في لقاء صعب نسبيآ لبرشلونة حسب موقفة في ترتيبه بالمجموعة ، ويكون هذا اللقاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات التابع لبطولة دوري أبطال أوروبا ، يقام اللقاء على ملعب اولمبيسكي .

يأمل أصحاب الأرض في تخطي عقبة برشلونة من أجل إدراك البداية السيئه التي بدأ بها منذ بداية دور المجموعات ، خاصةٍ أن المباراة تقام على ملعبه ووسط جماهيره التي تقف داعمه له .

يريد فريق برشلونة ان يكرر ما فعله مع دينامو كييف والفوز عليهم ويعبر عن اسفة بالبداية المؤلمه لهم ويفوز عليهم بعكر دارهم وتمكن برشلونة من الخساره في مباراته الأولى و الثانية .

إليكم تاريخ مواجهات برشلونة أمام دينامو كييف بدوري ابطال أوروبا :

لعب فريق برشلونة ٧٤ مباراة ماضية كانت داخل أرضة بواقع ٥٩ مباراة حقق بهم الفوز والتعادل في ١٢ لقاء سابق ، وخسر في ٣ مواجهات فقط وكانت هذه الخساره هي اطول سلسلة للبرسا من الهزائم وكانت اخر ٣ مباريات بدوري الأبطال ختمت جميعهم بالخساره على ارضه .

لعب فريق دينامو كييف تحت قيادة مديره الفني “ميرسا لوشيسكو” ٤ مباريات سابقة خارج ارضة ، لم يحقق فيهم أي إنتصار تعادل وحيد وأربع هزائم .

كان نصيب دينامو كييف حيث حقق الإنتصار على برشلونة في دور المجموعات ذهابآ وايابآ بموسم ٩٧/٩٨ ، ولكن تمكن من الفوز في هذه البطولة بعدها بأربع مباريات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى