اخبار الرياضةكرة مصرية

البنك الأهلي يهزم طلائع الحيش ويخطف أول 3 نقاط في الدوري الجديد

كتبت: نجاح على

نجح البنك الأهلي، فى تحقيق أول فوز بمشواره بالدوري المصري الممتاز 2021-2022، وذلك عقب انتصاره على طلائع الجيش بثلاث اهداف نظيفة.

 

حيث بدأت احداث المباراة هجومية من جانب فريق البنك الأهلي، الذى نجح فى ترجمة هجماته على مرمى الجيش الى احراز هدف مبكر، فى الدقيقة الـ 4 عن طريق لاعبه المالي موسى دياوارا الذي سدد في الشباك من مسافة قريبة من المرمى، ثم يستمر فريق طلائع الجيش فى محاولاته لاحراز هدف التعادل، ثم كاد أن يعزز فريق البنك تقدمه في الدقيقة 29 و لكن فادي فريد أهدر انفرادا تصدى له الحارس محمد بسام،  لينتهى الشوط الاول بتقدم فريق البنك بهدف نظيف.

 

فيما جات احداث الشوط الثانى قوية وسريعه وهجومية من طرف البنك الاهلى مثل الشوط الاول،  الذى سعى فيه صاحب الارض فى اقتناص الثلاث نقاط.

 

فى الدقيقة 75 مازال لاعبو البنك يقدمون اداء مميز على المستوى الهجومى و الدفاعى،  حيث قام المدافع  أحمد ياسين بأبعد تسديدة قوية من ميدو جابر من داخل منطقة الجزاء، لياتى بعدها بخمس دقائق محمد هلال لاعب البنك الأهلي،  بأحراز الهدف الثاني في الدقيقة 80 عن طريق تسديدة من مسافة قريبة من المرمى إثر تمريرة عرضية أرضية من اليمين أرسلها محمود قاعود.

 

ثم  في الدقيقة 90+6 بهدف الثالث لفريق والثانى لمحمود هلال  الذي سجل بالطريقة ذاتها لكن بعد تمريرة أرضية عرضية من اليسار أرسلها إسحاق يعقوب، لينتهى اللقاء بفوز البنك بثلاث اهداف نظيفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى