اخبار الرياضة

موعد مباراة بشكتاش وجلطة سراي في الدوري التركي والقنوات الناقلة

 

كتبت: نجاح على

يلتقى فريق بشكتاش مع نظيره جلطة سراى بالجولة العاشرة من الدوري التركي للمحترفين موسم 2021-2022.

طموحات الفريقين:

يسعى فريق بشكتاش للفوز بهذه المباراة، لتعويض جماهيره عقب الخسارة في مباراته الأخيرة من سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا ليقترب من الخروج المبكر.

فيما يدخل فريق جلطة سراى التركى، المباراة وهو فى حالة انتعاش، عقب فوزٍه على نادي لوكوموتيف موسكو بالدورى الاوربي ونجاحه فى الحافظ به على صدارة المجموعة.

ترتيب الفريقين:

يدخل صاحب الارض فريق بشكتاش، هذه المباراة وهو يحتل المركز الـ 4 برصيد 17 نقطة، بفارق الأهداف عن فريق جلطة سراى الذى يتساوى معه فى عدد النقاط حصل عليهم عقب خوض 9 جولات، فاز فى 5 لقاءت وتعادل فى مباراتان وخسر فى مثلهما.

فيما يحتل نادي جلطة سراي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، حصل عليهم من خوض 9 جولات حقق الفوز فى 5 مباريات و تعادل فى مباراتان وخسر فى مثلهما.

موعد مباراة بشكتاش و جلطة سراي:

يلتقى فريق بشكتاش مع نظيره جلطة سراى، غدا يوم الإثنين الموافق 25 أكتوبر 2021، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة مساءً بتوقيت تركيا.

القنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تبث احداث المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD TR، ولكن النسخة الموجودة في الشرق الأوسط لا تنقل جميع المباريات.

ملعب المباراة:

سوف يستضيف ملعب فودافون أرينا بمدينة التركية، مدينة اسطنبول التركيه، مباراة بشكتاش وجلطة سراى بالجولة الـ 10 بالدورى التركى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى