اخبار الرياضةالدوري الاسباني

احصائيات تاريخية بين برشلونة وريال مدريد بالدوري الأسباني

كتب مروان سامح

يستضيف فريق برشلونة غريمه ريال مدريد في لقاء هام وممتع ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الاسباني الممتاز.، حيث يقام اللقاء على ملعب كامب نو معقل البلاوجرانا .

يأمل المدير الفني الهولندي رونالد كومان في تحقيق الفوز أمام الملكي في مباراة تحمل طابع خاص وهي كلاسيكو الأرض ، يريد تحقيق أداء جيد يليق بالفريق الكتالوني خاصةٍ أن المباراة تقام على ملعب الكامب نو ووسط جماهيره ، وانه حقق الفوز في اخر مباراة أمام دينامو كييف بدوري الأبطال .

على المقابل يريد كارلو أنشيلوتي في تحقيق الفوز الصعب أمام برشلونة مواجهة حتمية بين احد اكبر اندية أسبانيا ويريد إقتناص ثلاث نقاط من عقر دار برشلونة ، ويدخل أنشيلوتي اللقاء بمعنويات كبيره بعد الفوز العريض على فريق شاختار بدوري أبطال أوروبا .

إليكم تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد بالدوري الأسباني :
جمعت أخر ٤ مباريات بين برشلونة وريال مدريد بالدوري الأسباني لم يستطيع خلالهم برشلونة تحقيق الفوز بهم حيث حقق برشلونة ٣ هزائم وتعادل وحيد وستكون بداية سيئة للفريق الكتالوني .
حقق ريال مدريد في أخر ٣ مواجهات أمام برشلونة وحقق تعادل وحيد وهذا رقم حققه ولكن الرقم الأكبر يرجع لعام ١٩٦٥ حيث حقق الفوز في ٧ مباريات واحده في كأس الملك و٦ مباريا في الدوري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى