اخبار الرياضة

تصريحات يورجن كلوب قبل موقعة مانشستر يونايتد

كتب مروان سامح

يحل فريق ليفربول ضيفآ ثقيلآ على فريق مانشستر يونايتد في لقاء قوي من ضمن قمم الدوري الإنجليزي ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة البريميرليج ، حيث يقام اللقاء على ملعب اولد ترافورد .

 

وقد اطل علينا اليوم المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب عدة تصريحات قبل موقعة اليونايتد حيث سئل من قبل الصحفي سكولز عن مباراة اليونايتد وأتالانتا بدوري الأبطال

 

ثم رد علية قائلآ ” كنت اشاهد المباراة ولم تكن هناك ثانية واحده تعطي لي أن اليونايتد لن يرجع لأجواء المباراة وأن الفريق كان لديه ثلاث فرص محققة بالشوط الأول من أجل إدراك التقدم وجاءوا بالشوط الثاني واظهروا ما عندهم .

 

ومن خلال رؤيتي للشوط الثاني يعطي لك دليل ان اليونايتد يسبب مشاكل كبيره للخصوم على المستوى الهجوم لأنهم بالفعل أستطاعوا الرجوع للمباراة أمام فريق قوي ومنظم دفاعيآ .

 

وسئل ايضآ عن واقعة ستيف بروس وقال ” أشعر بالأسف الشديد على هذه الواقعة ولكن يجب ان يتعلم أنه سيتعرض للنقد كثيرآ فلا يلتفت لهذه الأمور او تجعلها أن تكون سبب في مضايقتك تجاهل كل ذلك .

 

حيث قام بالرد على المقارنة بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو ” أن اللاعبان من الطراز العالمي يصنعوا فارقآ كبيرآ في أي فريق يلعبون له ولايمكن التقليل من إياهما ولكن صلاح رجله اليسرى يمكن أن تكون اقوي من رونالدو ولكن يتميز رونالدو بأنه جيد في ألعاب الهواء ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى