اخبار الرياضة

موعد مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة 

كتبت : هاجر عبدالوهاب

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي لملاقاة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الشباب، مساء غد الجمعة الموافق ٢٢ من شهر أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

 

ومن المقرر أن يستضيف لقاء الفريقين ملعب الأمير عبد الله الفيصل، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويحتل الاتحاد المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين حاصدا في رصيده ١٧ نقطة، حققها من خلال الفوز في ٥ مباريات والتعادل في مواجهتين والهزيمة في لقاء وحيد.

 

ويسعى الاتحاد إلى تحقيق الفوز وتعويض التعادل الأخير الذي حققه أمام ضمك، لمواصلة استمراره في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

 

بينما يأتي الشباب في المركز السادس في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين حاصدا في رصيده ١٢ نقطة، حققها من خلال الفوز في ٣ مباريات والتعادل في ٣ آخرين والهزيمة في مواجهتين.

 

لم يبدأ الشباب الموسم الحالي من الدوري بمستواه المميز، ولكنه بدأ يستعيد مستواه في الجولات الأخيرة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

موعد مباراة الاتحاد والشباب والقنوات الناقلة:-

الموعد .. الجمعة ٢٢ أكتوبر ٢٠٢١

المسابقة.. الدوري السعودي للمحترفين

الملعب .. ملعب الأمير عبد الله الفيصل

التوقيت.. في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة.. ssc sport HD

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى