اخبار الرياضة

بيكيه يمنح برشلونة أول ثلاث نقاط بالفوز على دينامو كييف بهدف نظيف 

كتب مروان سامح

 

 

حقق فريق برشلونة الإنتصار الأول له بدور المجموعات التابع لبطولة دوري أبطال اوروبا امام فريق دينامو كيف بهدف دون رد ، حيث كانت المباراة

مقامة على ملعب الكامب نو

 

 

 

بدأ الشوط الأول ، بضغط من فريق برشلونة من اجل تسجيل هدف التقدم ليسهل على الفريق مأمورية اللقاء في بدايته ولكن قبل بدفاعات قوية من فريق دينامو كييف من اجل إنهاء تلك الخطورة .

 

 

أفتتح اللاعب جيرارد بيكيه الهدف الأول لفريقه الأسباني برشلونة أمام دينامو كييف ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات التابع لدوري أبطال أوروبا ، حيث يقام اللقاء على ملعب كامب نو .

 

 

تمكن المدافع الدولي جيرارد بيكيه من تسجيل الهدف الأول لفريق برشلونة برأسية تم إسكانها بشباك دينامو كييف بعد تمريرة اكثر من رائعة من اللاعب جوردي ألبا بالدقيقة ٣٦ من الشوط الأول .

 

 

ثم أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف دون رد أمام دينامو كييف .

 

 

بدأ الشوط الثاني ظهرت خطورة دينامو كييف على الناحية الهجومية ولكن دون جدوى من الأهداف المحققة التي تصنع فارق في تحويل تأخرهم في الشوط الأول وسط تألق من دفاعات برشلونة .

 

 

شهد هذا الشوط تراجع ملحوظ في اداء برشلونة وانحصار اللعب في منطقة وسط ملعب الفريقين ، وتبادل الهجمات ولكن دون خطوره كبيره شهدت تألق دفاعات الفريقين وحراس مرماهم في إنهاء الهجمات وخروجها الى بر الأمان .

 

 

أشرك رونالد كومان في بداية المباراة كلامن أنسو فاتي وفيليب كوتينيو خاصةٍ بالدقيقة ٤٦ على حساب كلامن اوسكار مينجويزا ولوك دي يونج ، ثم دخول سيرجي اجويرا بالدقيقة ٧٥ على حساب ممفيس ديباي .

 

 

ظلت الهجمات من كلا الفريقين من حيث الرجوع في المباراة من قبل فريق دينامو كييف أو ، تعزيز النتيجة من قبل برشلونة ويأمن الهدف المقدم من الشوط الأول .

 

 

وفي النهاية أطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز البلاوجرانا بهدف دون رد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى