رابط نتائج الامتحانات منصة درسك 2020 بالرقم الوطني exams darsak gov jo في الأردن 2020 منصة نور سبيس لنتائج الطلاب

نتائج الامتحانات منصة درسك التعليمية بالرقم الوطني قال وزير التربية والتعليم ، تيسير النعيمي ، الأربعاء ، إنه منذ بداية هذا الأسبوع ، تقدم أكثر من 850.000 طالب للمشاركة في اختبار التقييم من خلال منصة “دريسك” التي تقدمها وزارة التعليم عن بعد. ابدأ.

منصة درسك

لينك تسجيل دخول الطلاب منصة درسك التعليمية بالرقم الوطني exams darsak gov jo لإجراء الاختبار التقييمي الأردن 2020 لينك إلحاق دخول التلاميذ منصة درسك التعليمية بالرقم الوطني exams darsak gov jo لفعل الامتحان التقييمي الأردن 2020 منصة درسك التعليمية يمكن لكل طالب وطالبة في الأردن الدخول إلى المنصة كل يوم من تاريخ معين ، بدءًا من الساعة السادسة فجرًا من ملكة الأردن هاشم حتى الساعة 7:00 في نفس الوقت ، بحسبًا للجدول منافسات الدوري لجميع الفصول الدراسية في المملكة الأردنية الهاشمية. إنه يوم دراسي عادي منصة درسك للتعلم عن بعد الإلكترونية رابط منصة درسك التعليم الاردنية قامت وزارة التعليم فى المملكة الاردنية الهاشمية باطلاق منصة درسك بهدف التعليم عن بعد فى وجود الاجراءات الوقائية المشددة التى بلغت الى حد تعطيل الدراسة واغلاق الحدود ومنع حركة الطيران ذلك من أجل الحفاظ على حياة طلبة الاردن ومواطنى الاردن من خطر الاصابة بفيروس كورونا المستجد حتى يبقى المواطنين اكبر وقت ممكن فى منازلهم .

منصة نور سبيس لنتائج الطلاب

و من جانبها أعلنت الوزارة أطلاق منصة درسك الالكترونية يوم الثلاثاء الماضى ذلك بعد قرار الوزارة بتعطيل الدراسة لاجل غير مسمى حيث تكون المنصة كبديل للدراسة العادية فى المدارس  ومن اجل ذلك سنعمل عبر صفحات موقعنا لحظات نيوز على توضيح أسلوب الدخول الى المنصة والاشتراك فيها واستكمال الدروس المخصصة بك من خلالها استنادا للمناهج الخاص لكل فترة وصف دراسى .

منصة نور سبيس

ويستطيع كل طالب من طالبة وطالبات الاردن مت الدخول الى المنصة على نحو يومى عبر مواعيد محدد تبدء من الساعة السادسة صبحا بحسب ميقات الملكة الاردنية الهاشمية حتى السابعة بنفس الموعد حيث يتم عرض الدروس بواسطتها كيوم دراسى عادى استنادا لجدول منتظم لكل الفصول الدراسية فى المملكة الاردنية الهاشمية .

وصلة منصة درسك للدروس التعليمية

ومن اجل متابعة دروسك عبر منصة درسك الالكترونية للتعليم عن بعد فى الاردن يلزم عليكم الدخول اولا الى رابط المنصة الاليكترونية  والتفاعل مع الدروس والبرامج الدراسية التى تنشرها المنصة على نحو يومى لكل طلبة الاردن. هنا رابط درسك https://darsak.Gov.Jo/

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *