اخبار دوليةمنوعات

ردد دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر 2021 // اقوي دعاء العشر الاواخر من رمضان اليوم الحادي والعشرين 1442

اللهم بلغنا ليلة القدر

اقوي دعاء العشر الاواخر من رمضان اليوم العشرين 1442 اللهم بلغنا ليلة القدر وصلاة يوم العشرين من رمضان 2021 فضل أجرًا عظيمًا منها “من دعاه ، أرسل الله له ألف ألف ملك ، فليحرسوا كل شيطان عظيم وسلطان ، وكتب له بكل صيام الشهر. من رمضان ستون. سنة سعيدة صنع الله بينه وبين النار سبعين فجوة ، كل حفرة بين السماء والأرض. وهناك العديد من الأدعية الأخرى التي ترد في يوم 21 رمضان 2021 يستحب أن تقال في الشهر الفضيل ، خاصة في أوقات الصيام ، ومن أهمها:

دعاء اليوم العشرين من رمضان

دعاء العشر الاواخر من رمضان “اللهم قربني من سعادتك بها ، وأنقني فيها من غضبك وانتقامك ، وأعطيني التوفيق في قراءة آياتك برحمتك يا رحيم”اللهم لا تخذلني لأظهر ذنبي وأعذني من نقمتك ومحاواك ، ويفرج أبي الغضب ، بمنكه ويدي مع الرغبة المطلقة اللهم أعني أين على صيامه وفعله وهذا جنبينا من حفوات وذنوب. ”

اللهم لا تفرّق جمعنا هذا إلا بذنبٍ مغفور، وعيبٍ مستور، وتجارةٍ لن تبور، يا عزيز يا غفور، اللهم اجعل اجتماعنا هذا اجتماعاً مرحوماً، واجعل تفرّقنا بعده تفرّقاً معصوماً، ولا تجعل معنا شقياً ولا محروماً. اللهم لا تدع لنا ذنباً إلا غفرته، ولا هماً إلا فرجته، ولا كرباً إلا نفَّسْته، ولا غما إلا أزالها، ولا دَيْناً إلا قضيته، ولا عسيراً إلا يسّرته، ولا عيباً إلا سترته، ولا مبتلاً إلا عافيته.

اللهم بلغنا ليلة القدر لا فاقدين ولا مفقودين ووفقنا فيها للدعاء المستجاب وفعل الطاعات واجعلنا ووالدينا وأبنائنا وأزواجنا وأحبابنا فيك من عتقاء هذا الشهر اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا يارب اللهم إجعلنا من المقبولين الفائزين.

دعاء العشر الاواخر من رمضان

اللهم إني أعوذ بك من فتن النار وعذاب النار ، ومن دينونة القبر ، ومن عذاب القبر ، ومن فتنة المال الشرير ، ومن ظلم الفقر الشرير ، وأنا أعوذ بك من مصيبة المسيح الدجال ، اللهم اغسل ذنوبي بماء مثلج وبارد ، أنق قلبي من الذنوب ، مثل رداء أبيض مغسول من نجس ، بعيدًا عني وخطاياي ، تمامًا كما تمسكت بين. شرق و غرب.

قال تعالي: إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ (1) وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ (2) لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ (3) تَنَزَّلُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِمْ مِنْ كُلِّ أَمْرٍ (4) سَلَامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ (5)

شاهد المزيد من اخبار دولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *