نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم 2021 الارقام الرابحة في اليانصيب السوري

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي حيث تسمح بواسطة ( الرابط الأتي ) الشركة العامة للأسواق والمعارض الدولية في سوريا ، لجميع مشتركي بطاقات اليانصيب السوري بالاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق العالمي الدوري الثامن عشر الاصدار الـ 20 اليوم يوم الثلاثاء  برقم البطاقة مباشرة .

نتائج تذاكر يانصيب الدولي دمشق اليوم. يتابع العديد من المواطنين السوريين كل ما هو جديد عن تذاكر اليانصيب الفائزة في معرض دمشق الدولي ، الإصدار الأخير ، وهو اليوم الثلاثاء. يمكنك أيضًا الاستفسار عن البطاقات عبر الرسائل القصيرة ، عن طريق إدخال رقم البطاقة ثم المسافة ثم وضع الرقم التسلسلي للمشكلة ، ثم إرسال الرسالة إلى 1713.

يانصيب معرض دمشق الدولي

عملية فرز وسحب بطاقات اليانصيب الفائزة كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جرينتش ، ولمزيد من الاستفسارات حول البطاقات الفائزة ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني من هنا تجدر الإشارة إلى أن القناة الفضائية السورية تبث الحفل الذي أقيم على وجه التحديد لعملية سحب تذاكر اليانصيب الفائزة على الهواء حتى يتمكن المواطن من ضمان الشفافية ومنح الجوائز لمبالغ من المال بالجنيه. تأسس معرض دمشق الدولي في عام 1954 في دمشق.

الاستعلام عن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021

  • يجب على كل من اشترك بالمسابقة الدخول على الموقع من هنــــا.
  • قم  بإدخال رقم البطاقة الخاص بك ثم الفئة.
  • قم بإدخال تاريخ السحب وأيضا رقم السحب.
  • قم بالضغط على زر البحث، ستظهر على الفور أرقام جميع البطاقات الرابحة.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *