اخبار دولية

رابط تسجيل الحج في تونس 2021 انطلاق التسجيل الإلكتروني لزيارة البيت على وزارة الشؤون الدينية

رابط تسجيل الحج في تونس 1442 رابط الحج التونسي يستهدف الراغبين بزيارة بيت الله الحرام في ذي الحجة عام 1442 ، وذلك لأن وزارة الشؤون الدينية التونسية نشرت تاريخ التسجيل الإلكتروني على الرابط الرسمي ، وكتبت البيانات ذات الصلة. ولهذا الغرض ، تقدم كوريا الشمالية طلبًا إلى كوريا الشمالية لحين دراسة الاتصال بين المملكة العربية السعودية والجهات المختصة بالعمرة معايير تنظيم زيارات.

وزارة الشؤون الدينية

أعلن الموقع الرسمي للجمهورية التونسية ، أن الوزارة أطلقت تسجيلاً إلكترونياً للراغبين بزيارة المعبد في العاشر من التقويم الهجري المقبل أكتوبر المقبل عبر رابط لموقعها الرسمي. تقرر بدء التسجيل يوم الجمعة 19 فبراير 2021 ، لكنه سيستمر حتى 12 مارس 2021 ، لإنشاء قاعدة بيانات عن عدد المتقدمين للموسم الجديد ، لحين التنسيق مع السلطات السعودية.

رابط حج تونس وخطوات التسجيل

لا يمكن تسجيل الارتباط الرسمي قبل تاريخ البدء المحدد. خطوات التسجيل كالتالي:

  1. تبدا بالدخول على الرابط المباشر لوزارة الشؤون الإسلامية بتونس.
  2. يتم التسجيل ابتداء من 19 فيفري.
  3. يقوم المستخدم باختيار (التسجيل في الحج).
  4. يقوم المستخدم بكتابة الاسم والرقم القومي.

وأعلنت الوزارة أن التسجيل في الموقع هو مسألة الحصول على قاعدة بيانات وليس الحصول على تأشيرة ، لأنه أولاً يجب التنسيق مع وزارة كوريا الشمالية ووزارة العمرة في المملكة العربية السعودية حتى تتمكن الوزارة من دراسة الاحتمال. وإذن كوريا الشمالية هذا العام ، ولا يزال الحج متوقفاً لأن عوامل كثيرة تتحكم في توفر الحج ، لذلك أوقفت المملكة العربية السعودية جميع مناسك الحج في العام الماضي (1441) ، ولا يمكن للحج إلا أن يكون مصنوع من الداخل.

موعد التسجيل الإلكتروني في الموقع

في 17 فبراير ، تم الإعلان عن موعد ربط الحج إلى تونس من خلال وزارة الشؤون الإسلامية , 19 فبراير 2021 ، اليوم الذي يبدأ فيه التسجيل الإلكتروني الذي طلبته Ha,  12 مارس 2021 ، الموعد النهائي للتسجيل وإغلاق الموقع.

تابعنا علي جوجل اخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *