التخطي إلى المحتوى

ماهي عاصمه دوله الإمارات؟ ما هي عاصمة الامارات؟ جواب سؤال مهيب ورزان قناة ام بي سي الحلقة 23 مصر نستعرضها الآن معكم بعد استضافة المطربة أمينة وغياب الصحفية المهيبة في حلقة اليوم لأسباب لم تأذن بها إدارة البرنامج. سؤال حلقة اليوم للفوز الجائزة الأولى 100،000 جنيه مصري.

جواب السؤال: ماهي عاصمة دولة الامارات؟

قدم مهيب وزان مؤخرًا إصدار الحلقة 23 ، حيث قدم مجموعة من الخيارات بين دبي والشارقة وأبو ظبي ، بحيث تكون العاصمة الرسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة إمارة أبوظبي ، متجاوزة المنطقة الساحلية الممتدة إلى إمارة دبي. من الشمال وقطر من الغرب ، لذا يمكنك الآن المشاركة في قيمة مساهمة إدارة البرنامج التي تصل إلى 100000 جنيه إسترليني ، بمجرد ظهور كلمة أبو ظبي ، يتم إرسالها إلى الرقم الذي يتوافق مع بلدك ، أي 95451 من مصر و 9229 من المغرب بشرط أن يتم عرض أسماء الفائزين في مسلسل The majestic و 2 يانصيب يوميًا على شاشات قناة إم بي سي مصر.

ما هي عاصمة الامارات؟

ما هي عاصمة دولة الامارات العربية المتحدة؟ كان السؤال عن الحلقة الـ 23 من مسلسل مهيب وزران التي بثت قبل فترة ، عن الحلقة بعد إعلان الفائز في الحلقة 22. لأنها الأسئلة التي يتنافس فيها المشاهدون على الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها أكثر من 100 ألف جنيه إسترليني ، على غرار هذا سنجيب الآن على سؤال حلقة اليوم.

  1. دبي
  2. الشارقة
  3. أبوظبي

الاجابة الصحيحة ابوظبي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *