تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2020 علي عرب سات ونايل سات – قناة Iraqia Sport

قناة العراقية الرياضية

تردد قناة العراقية الرياضية الجديد على نايل سات والعرب سات بدر قناة العراقية الرياضية هي واحدة من أفضل القنوات الرياضية التي تبث في العراق ، وأصبحت موضوع بحث للعديد من الناس والجمهور الرياضي ، لأنها تعتبر أفضل قناة مقدمة من قبل التلفزيون العراقي وهي تابعة لشبكة القنوات الإعلامية العراقية .لقد حصلت على قاعدة كبيرة من الجماهير في جميع أنحاء العالم العربي لمبارياتها وبرامجها المتعلقة بالرياضة بجميع أنواعها ، لأنها لا تقتصر على كرة القدم فحسب ، بل إنها تبث العديد من المباريات والبرامج التي تهم أنواع مختلفة من الألعاب الرياضية.

نبذة قناة العراقيه الرياضيه

تم تأسيس قناة العراقية الرياضية في عام 2005 وبدأ البث الأرضي في البداية من داخل العراق وكربلاء وبعد ذلك توسعت وتطورت في البث عبر القنوات الفضائية العراقية التي تبث على القمر الصناعي نايل سات والعرب سات بدر. هذا بدون اشتراك ، فالمشاهدة مجانية وهذا ما جعلها جمهورًا كبيرًا في العراق والعالم العربي ، ولأنها قناة رياضية مهمة بالنسبة للكثيرين ، سنوفر لك التردد الجديد الذي يبحث عنه الكثيرون .

تردد قناة العراقية الرياضية 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12562 (H)27500 – 5/6HD
نايل سات12563 (H)27509 – 5/6HD
عرب سات11747 (V)27509 – 3/4SD

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد