تردد قناة الميدان الجديد 2020 على نايل سات Al Medan

قناة الميدان

تردد قناة الميدان الجديد على قمر  نايل سات قناة الميدان هي قناة عربية محافظة اشتهرت مؤخراً وحققت شهرتها. أصدر قرارًا بإيقاف عرض البرنامج لزيادة رصيدك على قناة الميدان الفضائية. قضت محكمة القاهرة الاقتصادية بإيقاف البرنامج ، حيث أكدت المحكمة أن هذا البرنامج مملوك لمؤلف قناة بداية ،كانت قناة الميدان الفضائية معروفة بأنها قناة محافظة ترفض المشاركة مع النساء ، وترفض أيضًا وجود الموسيقى على مدار ساعات بث القناة ، مما يؤكد أن القناة تتبع التيار المحافظ في المملكة العربية السعودية.

نبذة عن قناة الميدان

قناة الميدان هى قناة فضائية عربية محافظة ، أصبحت مشهورة ومعروفة بعد صدور قرار بوقف بث برنامج “زيادة رصيدك على القناة”. أكدت محكمة القاهرة الاقتصادية أن برنامج “زيادة رصيدك” هو ملك ل مؤلف مؤسسة بداية. بدأت القناة البث في عام 2005 ،إنها قناة محافظة تتبع الحركة المحافظة السعودية. إنه لا يسمع بمشاركة المرأة ، ولا يسمح بوجود الموسيقى. تحدت القناة قرار المحكمة المصرية ، واستمرت في تقديم برنامج لزيادة رصيدك بعد أن قررت محكمة القاهرة التوقف عن بث البرنامج لأن القناة لم تكن تملك فكرة البرنامج ،وهي ترجع إلى قناة بداية السعودية ، حيث تم بث البرنامج على قناة البداية حتى تم إيقاف القناة عن البث بقرار من الحكومة.

تردد قناة الميدان 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12379 (H)27500 – 5/6SD

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد